آخر الأخبار

مدير إدراة البحث الجنائي بأمن العاصمة عدن يجتمع بملاك ومدراء فنادق العاصمة

العاصمة عدن: درع الجنوب

 

التقى مدير عام البحث الجنائي بأمن العاصمة عدن العقيد ناجي قاسم المرفدي، اليوم الأحد  في مديرية خور مكسر  اجتماعاً هام ضم من مالكي ومدراء الفنادق  العاصمة عدن

وفي اللقاء, رحب مدير البحث الجنائي العقيد ناجي قاسم المرفدي قائلا: “يسعدنا ان نجتمع بكم في هذا اللقاء الذي سوف نتعرف من خلاله عنكم وعن اعمالكم وعن فنادقكم نحن اليوم وجدنا لخدمتكم وانتم وجدتم لخدمة مجتمع عدن ونهدف من هذا اللقاء لمناقشة الصعاب التي تواجهكم على المستوى الامني وإننا على ثقة كبيرة في تجاوبكم وتعاونكم”.

وناقش اللقاء جملة من القضايا والموضوعات ذات الصلة بين الجانب الأمني والفندقي والسياحي وتعزيز وخلق الثقة مابين الأجهزة الامنية وملاك الفنادق والمواطنين.

وأكد العقيد المرفدي على أهمية التعاون الوثيق والألتزام المطلق بقوانين النزلاء الى الفنادق بحسب القوانين والأنظمة وعدم التساهل والإهمال من قبل جميع ملاك ومدراء الفنادق مع ضرورة توفير أجهزة مراقبة من كاميرات وإبلاغ الأجهزة الامنية بضبط المخالفين والخارجين عن النظام والقانون والمساعدة والمساهمة في حفظ الحالة الامنية.

ووجه مدير البحث الجنائي بالعاصمة عدن حديثه لملاك ومدراء الفنادق بالقول: “إننا نريد منكم تعزيز علاقتكم مع المواطنيين ومع الأجهزة الأمنية سواء بطرق مباشرة او غير مباشرة فالامن وجد لخدمتكم وخدمة المواطن وأنتم لديكم ممتلكات وحقوق في إطار الفنادق فلا يحق لنا لا من قريب ولا من بعيد التدخل بشؤونكم الداخلية وإن وجد من يسيئ إليكم أو من يستفزكم او من يبحث عن مكاسب وإبتزاز فنحن كرجال أمن سنقف بجانبكم بكل جدية”.

وفي الختام تحدث الحاضرين ببعض المداخلات والملاحظات حيث طرحوا كل المشاكل والمعوقات التي تواجههم بكل شفافية ووضوح وخرج الحاضرين برؤية مشتركة سوف تكون من شأنها تعزيز العلاقه الوطيدة مع الأجهزة الأمنية والمساعدة بحفظ الأمن والاستقرار في العاصمة عدن .

IMG 20230101 WA0041 IMG 20230101 WA0042 IMG 20230101 WA0044 IMG 20230101 WA0043

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى