آخر الأخبار

أمن لحج يصدر تقرير عن عدد من حوادث السير المروعة

 صدام اللحجي – درع الجنوب

 

نشرت عمليات أمن محافظة لحج اليوم الأحد، تقرير سلط من خلاله على سلسلة حوادث سير شهدتها المحافظة، ضحيتها العديد من الأشخاص بينهم امرأة.

 

جاء في التقرير أن امرأة تدعى كلثوم محمد صالح العزيبي 52 عاماً توفيت نتيجة تعرضها للدهس من دراجة نارية ما أدى إلى تعرضها لإصابات بلغية أودت بحياتها، ليتم ضبط سائق الدراجة وهو شاب من أبناء محافظة الحديدة ويسكن في مخيم للنازحين بمدينة الفيوش.

 

واستعرض التقرير الأمني ما شهدته منطقة جول مدرم بمديرية المسيمير من حادث مروري مؤسف راح ضحيته أربعة أشخاص وسقوط عددا من المصابين، بسبب حادث مروري بين شاحنة نقل (قلاب) نيسان سائقها شاب يدعى خالد علي سيف، وسيارة صالون خصوصي، سائقها شخص يدعى عُدي عبد الباقي صالح 25 عاماً، أسفر عن الحادث وفاته بالإضافة إلى وفاة ثلاثة ركاب هم  وهيد محمد عبد الله 22 عاماً، وبشار عبدالله مصلح 15 عاماً، وسامر سمير جازم 30، جلهم من سكان قبيطة لحج.

 

وأوضح التقرير ما شهده الخط العام أمام المدينة الخضراء بمديرية تبن حادث تصادم بين حافلة ركاب وأخرى باص ”دباب“ صغير نتج عن ذلك إصابات بالسائقين، وأضرار مادية تقدر بمليون ريال يمني.

 

وبحسب ما جاء أن شابا في عقده الثاني تعرض لحادث دهس بمدينة الحوطة أثناء قيادته دراجته النارية من قبل ناقلة كبيرة (قاطرة) ما أدى إلى إصابة الشاب حمزة عبد الباسط من سكان حاضرة لحج بجروح متوسطة، ليتم اتخاذ الإجراءات بحجز سائق القاطرة بحسب اللوائح المرورية، وإسعاف الشاب إلى أحد مستشفيات العاصمة عدن.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى