آخر الأخبار

العميد الربيعي يلتقي وزير الدفاع ورئيس اللجنة الامنية والعسكرية العليا

 

استقبل وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري في العاصمة عدن، أمس الخميس، اركان قوات الحزام الأمني، قائد الحزام الأمني بعدن العميد جلال ناصر الربيعي.

 

وتطرق اللقاء إلى الدور الذي تضطلع به قوات الحزام الأمني في المحافظات المحررة على صعيد مكافحة الارهاب وإسناد القوات العسكرية في الجبهات ودعم الجهود الأمنية لحفظ الأمن والاستقرار البلاد.

 

وأكَّد الفريق الداعري على رص الصفوف وبذل كافة الجهود لمواجهة خطر الارهاب بمختلف اشكاله ومنع الجريمة، والتعامل بكل حزم مع التحديات التي تواجه الوطن.

 

بدوره، قدّم العميد الربيعي شرحاً مفصلاً حول جهود قوات الحزام الأمني على المستوى الأمني كمحاربة قوى الارهاب ومكافحة خطر المخدرات وغيرها، متمنياً للفريق الداعري التوفيق والنجاح في مهامه.

 

و في سياق منفصل، التقى العميد الربيعي رئيس اللجنة الامنية والعسكرية العليا اللواء الركن هيثم قاسم طاهر الذي أطلع على جهود قوات الحزام الأمني والدور الذي تؤديه ضمن مهامها في مكافحة الارهاب والمخدرات ودعم الأمن العام في تثبيت دعائم الاستقرار.

 

وأشاد اللواء هيثم قاسم طاهر بجهود قوات الحزام الأمني التى تعمل على دعم وإسناد الاجهزة الامنية وتعزيز الجهود العسكرية في محافظات عدن ولحج والضالع وأبين، مشددا في الوقت نفسه على أهمية توحيد هذه الجهود وبما ينعكس إيجاباً على ارض الواقع.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى