آخر الأخبار

مدير أمن العاصمة عدن يلتقي نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي

 

التقى مدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي, اليوم الخميس بنائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب ووكيل وزارة التخطيط الاستاذ منصور زيد.

 

وفي مُستهل اللقاء, رحب اللواء الشعيبي بنائب وزير التخطيط والتعاون الدولي ووكيل الوزارة, مُثمنًا الجهود التي تبذلها الوزارة والأنشطة المستمرة التي تقوم بأدائها والمساهمة المحورية في تحسين الخدمات.

 

وأكَّد مدير أمن عدن على ضرورة التنسيق المشترك بين الوزارة وأمن عدن ودعم المجال الامني وسبل تقديم الدعم من قبل المنظمات الدولية في مجالات تأهيل الكوادر الامنية وتعزيز البنية التحتية وتحسين مقرات الحجز.

 

وأشار مدير أمن عدن بإن الأجهزة الأمنية تعمل على تعزيز عمل المنظمات والبعثات الدولية, منوها إلى أن الاجهزة الامنية بعدن حققت العام الحالي نجاحات كبيرة في تثبيت الأمن والاستقرار العاصمة.

 

بدوره, اطلع نائب وزير التخطيط باصهيب, مدير أمن عدن على الجهود التي تبذلها الوزارة والمشاريع التي سيتم العمل عليها، كما استعرض التحديات المشتركة التي يمكن تجاوزها.

 

وثمّن نائب الوزير في ختام اللقاء بالاستقرار الأمني الملموس في العاصمة عدن والذي يساعد في إتاحة الفرصة أمام عمل المنظمات والبعثات الدولية ودعمها الوضع الخدماتي.

 

حضر اللقاء, مستشار مدير أمن العاصمة عدن لشؤون الشرط العميد فيصل مثنى والمستشار الدكتور عبدالسلام والمستشار العقيد وحيد ومدير المنشأت العقيد محمد السمنتر, وقائد المنطقة الأمنية الرابعة العميد طارق احمد صالح وقائد كتيبة حزم النقيب ابراهيم الشاعري و النقيب أمجد عبدالحميد المسؤول الأمني في حي السفارات ومندوب إدارة أمن عدن لدى الأمم المتحدة ومدير شرطة خور مكسر جلال الصبيحي وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية بإدارة أمن العاصمة عدن.

IMG 20221229 WA0098 IMG 20221229 WA0096

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى