آخر الأخبار

برعاية الرئيس الزُبيدي.. محور الضالع يختتم دورة تدريبية لأركانات التدريب 

الضالع: مهيب الجحافي

 

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي ، اختتم رئيس العمليات المشتركة لمحور الضالع القتالي العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الثلاثاء، الدورة التدريبية لأركانات التدريب بألوية محور الضالع .

 

وفي اختتام الدورة التي حضرها كلا من نائب رئيس العمليات المشتركة في المحور العميد حسن لعرج، وركن التدريب بالعمليات المشتركة العقيد عبدالله الشعيبي، رحب العميد عبدالله مهدي رئيس العمليات بالحاضرين جميعا، وتطرق إلى أهمية انعقاد هذه الدورة في ظل التصعيد العسكري الذي تقوم به المليشيات الحوثية الإرهابية على مواقع القوات المسلحة الجنوبية شمال جبهات الضالع، وحث الجميع على الاستفادة من مفاهيم الدورة وترجمتها على أرض الواقع.

 

وأوضح العميد “مهدي” بأن المليشيات الحوثية لجأت إلى استخدام الطيران المسير بعد تلقيها الهزائم المتكررة في ساحة المعركة على يد أبطال القوات الجنوبية والمشتركة شمال الضالع، مشيراً إلى أن القيادة العسكرية بالمحور والجنوب عامة تبذل جهود كبيره في عملية إفشال العمليات التي تنفذها مليشيا الحوثي بالطيران المسير على مواقع القوات المسلحة الجنوبية بجبهة الضالع.

 

وأشاد “مهدي” خلال كلمته بالدور التي يقوم به أركانات التدريب في الوية المحور في تعزيز قدرات الأفراد وتطوير أدائهم ومهاراتهم الميدانية، مبينا بأن التدريب القتالي هو حجر الزاوية في سبيل الإنتصار على مليشيا الحوثي.

 

 

من جانبه أوضح ركن التدريب بالعمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله الشعيبي إن هذه الدورة تأتي ضمن جهود القيادة العسكرية بالمحور وحرصها على المقاتلون بالجبهة، مشيرا إلى أن هذه الدورة ستسهم بشكل فعال في رفع قدرات القادة والضباط والأفراد بالمحور تكتيكيا وفنياً وقتالياً.

 

وفي الختام كرّم رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله مهدي سعيد، ونائبه العميد حسن لعرج، وركن التدريب بالعمليات العميد عبدالله الشعيبي، أركانات التدريب بالوية المحور بشهائد تقديرية نظير جهودهم المبذولة في تأهيل وتدريب منتسبي ألوية المحور .

IMG 20221227 WA0065 IMG 20221227 WA0068 IMG 20221227 WA0069 IMG 20221227 WA0066

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى