آخر الأخبار

العميد الربيعي يستقبل مديرا مكتب الصناعة والتجارة بعدن ولحج

 

 

استقبل العميد جلال ناصر الربيعي, أركان قوات الحزام الأمني اليوم الاثنين مدير عام مكتب الصناعة والتجارة عدن الدكتور سفيان قاسم ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة لحج محمد الشعبي لمناقشة تعزيز العمل المشترك بين الجانبين.

و أكد العميد الربيعي على أهمية العلاقة بين قوات الحزام الأمني والاجهزة الامنية من جهة وبين مكاتب الصناعة والتجارة من جهة أخرى والتي من شأنها العمل على حماية المواطن من المواد الاستهلاكية منتهية الصلاحية أو المهربة والتي قد تتسبب بالعديد من الاضرار الصحية.

وبيّن اركان قوات الحزام الأمني الجهود التي تبذلها الاجهزة الامنية على مختلف الجوانب والتي من اهمها منع دخول إي مواد ممنوعة او مهربة, مبديا استعداد قوات الحزام الأمني دعم كافة الجهود في هذا الجانب.

وتطرق اللقاء إلى زيادة التنسيق في عمليات ضبط المخالفات وتوفير الحماية لحملات التفتيش والتعميم على نقاط الحزام الأمني والنقاط الأمنية الأخرى بمنع دخول أي مواد ممنوعة والمنتهية الصلاحية والمهربة والمواد الإغاثية الممنوع بيعها وغير ذلك.

وأقر اللقاء عقد اجتماع مشترك يضم قيادة الحزام الأمني مع الجهات ذات العلاقة في مكتب الصناعة والتجارة لتدارس اليات العمل المشتركة، كما تم الإتفاق على تشكيل لجنة لإعداد قوائم بالمواد المطلوب منع دخولها وتعميمها على النقاط الأمنية.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى