آخر الأخبار

خلال زيارته اللواء الأول مشاه بحري.. فريق الأمانة العامة يشيد بالدور الكبير الذي تقوم به القوات المسلحة الجنوبية في سقطرى

 

قام فريق الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في محافظة أرخبيل سقطرى، بزيارة تفقدية لوحدات ومواقع اللواء الأول مشاه بحري بالمحافظة.

 

وخلال الزيارة التي استقبلهم فيها كلا من العميد ركن عبد الله احمد عبد الله، قائد اللواء الأول مشاه بحري، والعميد محسن حسين الحاج، أركان اللواء الأول، وعدد من قيادات ومنتسبي اللواء، واطلع فريق الأمانة المكون من كل من الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، والأستاذ عاد هيثم، رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية، والدكتور علي البحر، نائب رئيس دائرة الفكر والإرشاد، بمعية الأستاذ محمد لعوش، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، ورؤساء إدارتي الإعلامية والفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي سقطرى، على طبيعة عمل وحدات اللواء بتأدية واجبها الوطني في المحافظة.

 

واستمع فريق الأمانة العامة، إلى نبذة مختصرة، من العميد ركن عبد الله أحمد، عن الدور الفعال والكبير الذي تقوم به قوات اللواء الأول في أرخبيل سقطرى، وتنفيذها لمختلف المهام التي تثمر بأمن وأمان واستقرار المحافظة وخدمة أبنائها، مؤكدًا صلابة القوت المسلحة الجنوبية، وجاهزيتها الكاملة في الذود و مواجهة كل من يحاول بسوء المساس بأمن وأمان أرض الجنوب وشعبه.

 

وطاف فريق الأمانة اقسام ومواقع اللواء الأول مشاه بحري، متعرفين على طبيعة وسير العمل فيها.

 

واشاد الفريق بالدور الكبير الذي تقوم به قوات اللواء الأول في سقطرى لحفظ الأمن وخدمة المجتمع، مثمناً الجهود العظيمة التي يتم بذلها وتقديمها من قبل القوات المسلحة الجنوبية في الدفاع عن الجنوب وشعبه وتحقيق أهدافه المتمثلة بإستعادة دولته وكافة حقوقه.

IMG 20221226 WA0003 IMG 20221226 WA0004

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى