آخر الأخبار

الرياض : العميد الوالي يلتقي رئيس الفريق السياسي والعسكري لدعم مجلس القيادة الرئاسي ال مالح  

 

التقى رئيس الفريق السياسي والعسكري لدعم مجلس القيادة الرئاسي عبدالهادي بن جبران آل مالح اليوم الاحد العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني في العاصمة السعودية الرياض.

 

وخلال اللقاء ناقش الجانبان الوضع الأمني والعسكري في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية، ودور قوات الحزام الامني والقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب والتصدي للمليشيات الحوثية، والجهود التي تبذل في تثبيت الامن والاستقرار في كافة المناطق المحررة .

 

 

واوضح العميد الوالي خلال اللقاء المعوقات والمعضلات التي تواجه قواتنا خلال اداء مهامها،ابرزها عدم دفع المرتبات بشكل منتظم،حيث ابدى “آل مالح” استعداده الرفع بها الى قيادة التحالف، ومتابعته لهذا الأمر بشكل عاجل.

 

 

واشاد آل مالح بدور قوات الحزام الأمني في تثبيت الأمن والاستقرار في عدن والمحافظات المجاورة، وما حققته من نجاحات في معركتها ضد الإرهاب.

 

مؤكداً أن الحزام الأمني ابلاء بلاء حسن إلى جانب القوات الجنوبية في معركتهم ضد الإرهاب بمحافظة ابين،وسوف تسجل هذه الانجازات لحظات فارقة في تاريخ القوات.

 

وثمن العميد الوالي دعم الاشقاء في التحالف لقواتنا في مجالات عدة والذي مكنها من تحقيق الانتصارات وطرد مليشيات الحوثي من الجنوب وكذلك القضاء على الجماعات الإرهابية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى