آخر الأخبار

قوات الحزام الأمني عدن تواصل حملتها الأمنية الموسعة بالعاصمة

 

تواصل قوات الحزام الأمني العاصمة عدن, اليوم السبت انتشارها الأمني وذلك ضمن الحملة الامنية الشاملة بهدف محاربة الجريمة والظواهر المخالفة للقانون التي تشكل تهديداً لأمن وسلامة المجتمع.

 

وأوضحت العمليات المركزية لحزام عدن, في بيان صحفي لها عبّر “درع الجنوب” أن الحملة الامنية تستهدف المطلوبين امنيا والقبض على مروجي المخدرات والخمور والممنوعات وضبط السلاح غير المرخص.

 

و أضاف البيان: “تشارك في الحملة الامنية القطاعات وقوات طوارئ حزام عدن وغيرها من الوحدات الامنية الاخرى، وتشمل ضبط كافة التجاوزات للقوانين والانظمة ومحاربة الجريمة ومكافحة الظواهر السلبية والسلوكية الخاطئة ومنع حركة المركبات المخالفة للقانون”.

 

وحثّ البيان سكان العاصمة عدن الى التعاون الكامل مع الاجهزة الأمنية للإبلاغ عن المشتبهين أو المطلوبين لدى الأمن ودعم الجهود الحثيثة الهادفة لضبط المخالفين وفرض هيبة الدولة وتطبيق القانون.

 

وكان العميد جلال ناصر الربيعي, أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن قد شدّد خلال اجتماع بقيادة حزام عدن, مطلع الاسبوع الماضي على تكثيف الجهود مع كافة الاجهزة الامنية للعمل على ترسيخ مداميك الأمن والضرب بيد من حديد لكل من يستهدف العاصمة عدن.

 

IMG 20221224 WA0001 IMG 20221224 WA0003 1 IMG 20221224 WA0002 IMG 20221224 WA0004

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى