آخر الأخبار
فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة قواتنا تفشل تسللا للمليشيات الحوثية وتكبدها خسائر كبيرة شمال غرب الضالع اللواء بن بريك يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات في العاصمة عدن الهلال الأحمر الإماراتي يُدشن توزيع وجبة افطار صائم في محافظة أبين النائب البحسني يشيد بجهود قيادة المنطقة العسكرية الثانية ويشدد على رفع الجاهزية القتالية واليقضة الع... المحرّمي يعقد اجتماعاً موسعاً بقيادة وزارة الداخلية ورؤساء المصالح اللواء الشعيبي يترأس اجتماعاً موسعاً بمدراء أقسام الشرط وقيادات البحث بالعاصمة عدن

الفرق الهندسية تتلف مئات الألغام والعبوات الناسفة الحوثية في شبوة

اتلف برنامج نزع الألغام مسام مئات الألغام والعبوات الناسفة الحوثية , زرعتها المليشيات الحوثية في مديريات بيحان وحريب بعد تفكيكها ونزعها من قبل الفرق الهندسية لألوية العمالقة الجنوبية وفرق مسام.

 

وقامت الفرق الهندسية لبرنامج مسام بإتلاف مئات الألغام والعبوات الناسفة بينها ألغام مضادة للأفراد محرمة دوليا. وقالت الفرق الهندسة التابعة لبرنامج مسام أن الألغام التي تم إتلافها, زرعتها المليشيات الحوثية في مديريات بيحان شبوة وحريب مأرب, وكانت تشكل تهديدا مباشرا على حياة المواطنيين. وتواصل الفرق الهندسية جهودها الدؤوبة في مسح وتطهير جميع المناطق التي فخختها المليشيات الحوثية في مديريات بيحان وحريب قبل دحرها من قبل ألوية العمالقة الجنوبية.

 

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى