آخر الأخبار

قوات اللواء الأول مشاة بحري تطلق مبادرة لفتح الطرق التي قطعتها سيول المنخفض الجوي بسقطرى

 

أشرف قائد اللواء الأول مشاه بحري سقطرى العميد عبدالله أحمد عبدالله على مبادرة فتح طريق حيبق والساحل الغربي بعد طمرها بسبب الأمطار التي شهدتها محافظة أرخبيل سقطرى .

جاء ذلك بناءا على توجيهات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية بهدف مساعدة المواطنين والتخفيف عن معاناتهم بسبب قطع الطرق الجبلية والساحلية إثر السيول الجارفة التي خلفتها الامطار يوم امس الأثنين.

واطلع قائد اللواء الأول مشاة بحري على عمليات جرف التربة والصخور ومخلفات السيول من طريق حيبق والتي أدت إلى توقف حركة المركبات وذلك بمشاركة مؤسسة خليفة الإنسانية.

وأكد العميد عبدالله على أهمية اشتراك الجميع في خدمة سقطرى والعمل على تخفيف معاناة المواطنين جراء السيول التي شهدها الارخبيل, مقدما شكره وامتنانه لمؤسسة خليفة الإنسانية التي كانت سباقة في تقديم المساعدات الانسانية والخدمات التنموية والصحية والثقافية لأهالي سقطرى وتسعى للتخفيف من معاناتهم الحياتية.

من جانبهم, عبّر مواطنون سقطرى عن شكرهم وتقديرهم لتوجيهات الرئيس الزُبيدي وقيادة اللواء الاول مشاه بحري على تدخلهم الإنساني في هذه الأوضاع لتقديم المساعدات للمواطنين.

IMG 20221220 WA0027 IMG 20221220 WA0026 IMG 20221220 WA0043

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى