آخر الأخبار

العميد الربيعي يترأس اجتماعا دوريا لقيادة قوات الحزام الأمني عدن

 

 

ترأس العميد جلال ناصر الربيعي، اركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن اليوم، الاجتماع الدوري لقيادة قوات الحزام الأمني العاصمة عدن والذي كُرس لمناقشة المواضيع المدرجة بجدول أعماله.

وناقش الاجتماع ما تم إنجازه بمحضر الاجتماع السابق، كما تمت مناقشة التقرير السنوي لعام 2022م والعمل على اعداد خطة العام الجديد 2023م واستكمال تنفيذ ما لم يتم تنفذه خلال العام الماضي والتطرق للمواضيع المتعلقة بالجانب الاداري لحزام عدن .

وأشار العميد الربيعي إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد ورفع الجاهزية الامنية العالية خلال المرحلة القادمة, مطلعا على عدد من التحديات التي واجهت القطاعات والإدارات خلال الفترة الماضية.

وأشار العميد الربيعي إلى ضرورة تكاتف الجميع لمواجهة التحديات الامنية والتي من أهمها خطر المخدرات, داعيا المواطنين مساندة اجهزة الامن ومساعدتها للتصدي لخطر المخدرات والقبض على مروجيها ومتعاطيها.

مؤكدا على مواصلة العمل الدؤوب من أجل استمرار النجاحات الكبيرة التي تحققت على يد قوات حزام عدن بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية, مشيدا بالتنسيق والتكامل بين الاجهزة الامنية التي اسفرت عن تحقيق نجاحات نوعية في العاصمة عدن لاسيما في مكافحة الإرهاب والمخدرات وضبط الجريمة بمختلف اشكالها.

من جانبهم, قدّم قادة حزام عدن عدد من المقترحات والتوصيات من أجل دراستها وإقرار الإجراءات اللازمة في حال الموافقة عليها, معبّرين في نفس الوقت عن تقديرهم لجهود العميد الربيعي الذي تكللت ببناء منظومة وهيكلية حزام عدن على المستوى الأمني والعملي والاداري.

 

العميد الربيعي يترأس اجتماعا دوريا لقيادة قوات الحزام الأمني عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى