آخر الأخبار

اللواء التميمي يحث لاعبي نادي النخبة على ضرورة تقديم مستوى مشرف 

 

التقى قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فائز منصور التميمي، صباح اليوم، بلاعبي نادي النخبة الحضرمية، قبل توجههم للمشاركة في دور 16 من كأس حضرموت.

 

وفي اللقاء عبر القائد عن أمله في أن يكون كأس حضرموت من نصيب نادي النخبة، داعيًا لاعبي النادي لضرورة اللعب بعيدًا عن الضغوطات، وتقديم مستوىً مشرف يليق باسم النخبة الحضرمية.

 

وخلال اللقاء أصدر القائد التميمي قراراً بتعيين العميد عوض الحيقي رئيساً لنادي النخبة الحضرمية الرياضي المنتسب لقيادة المنطقة العسكرية الثانية.

 

وأشار رئيس العمليات في المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عمر اليميني، إلى عزم قيادة النخبة ممثلة باللواء فائز التميمي في إنشاء نادي داخل كل لواء عسكري يضم الموهوبين كرويا من جنود النخبة الحضرمية.

 

بدوره أعرب وكيل المحافظ المساعد لشؤون الشباب والرياضة فهمي باضاوي عن سعادته بمشاركة نادي يمثل قوات النخبة الحضرمية في كأس حضرموت، مشيراً إلى أن هذه الدورة لكأس حضرموت تعد مختلفة عن مختلف النسخ السابقة من حيث النظام والتنسيق ومجسم الكأس.

 

حيث قدمت محلات الشماسي للأدوات الرياضية هدية طقم ملابس رياضية اهداء لنادي نخبة حضرموت تشجيعاً ومؤازرة لهم

وبدوره اثنى قائد المنطقة وبارك هذه المبادرة الكريمة لدعم نادي النخبة .

وحضر اللقاء كلا من وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب الاستاذ فهمي باضاوي ، رئيس عمليات المنطقة محمد اليميني ، رئيس نادي النخبة عوض الحيقي ، نائب مدير عام الأمن والشرطة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري ، رئيس إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عبدالله السعدي و الأمين العام للاتحاد لطفي عوض الحداد .

IMG 20221218 WA0067 IMG 20221218 WA0071 IMG 20221218 WA0068 IMG 20221218 WA0070

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى