آخر الأخبار

إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت تضبط متهم بترويج المخدرات

 

تمكن منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت من ضبط حارس باحد مدارس بمدينة المكلا ومعه شخص آخر بغرفة الحراسة بتهمة ترويج المخدرات.

 

حيث جاءت العملية بعد معلومات تلقتها الادارة وبعد التحري والرصد واستخراج إذن التفتيش من النيابة تم مداهمة الغرفة وضبط شخصين كما عُثر على كمية من الحشيش والشبو وميزان يستخدم لوزن المخدرات ومقص وادوات تعاطي المخدرات ليتم إيداع المتهمين الحجز لاستكمال الاجراءات وإحالتهم للنيابة المختصة.

 

العقيد عبدالله أحمد لحمدي نائب مدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات بالجمهورية, مدير ادارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، أكد أن منتسبوا إدارة مكافحة المخدرات يبذلون جهودًا كبيرة لمحاربة مهربي ومروجي المخدرات والحد من انتشارها ومايترتب عليها من أضرار من كافة الجوانب، رغم الإمكانيات الضئيلة والصعوبات والمعوقات.

 

وأشاد العقيد لحمدي بدور قسم التحريات بالإدارة ومايقوموا به من جهد في التحري وجمع المعلومات ورصد وتتبع تجار ومهربي ومروجي المخدرات، مشيدا بتعاون المواطنين الشرفاء في الإبلاغ عن مروجي المخدرات واوكارها.

 

وشدد على ضرورة تكاتف وتظافر الجهود بين جميع شرائح المجتمع من مواطنين ولجان مجتمعية والجهات الحكومية المدنية والأمنية والعسكرية ومنظمات المجتمع المدني للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والحد من انتشار المخدرات في اوساط المجتمع.

 

IMG 20221217 WA0052 IMG 20221217 WA0050

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى