آخر الأخبار

الأمانة العامة تختتم برنامج النزول الميداني لحقوق الانسان بتفقد سجن مكافحة الإرهاب

اختتمت دائرة حقوق الانسان في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، برنامج نزولها الميداني لتفقد السجون والاصلاحيات، بتفقد سجن مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن.

وفي آخر أيام برنامج نزول دائرة حقوق الانسان، قام فريق الدائرة برئاسة المحامية ذكرى معتوق رئيسة الدائرة، بتفقد سجن مكافحة الإرهاب، حيث التقوا أثناء الزيارة مع العقيد يسران المقطري قائد مكافحة الإرهاب في العاصمة عدن.

وفي الزيارة، اطلع فريق الدائرة على الأوضاع الإنسانية والحقوقية للمساجين في سجن مكافحة الإرهاب، ومستوى المعاملة التي يتلقونها فيه، بالإضافة إلى الحالة القانونية والقضائية للمساجين.

واستمع فريق دائرة حقوق الإنسان من إدارة السجن لشرح عن المعاناة والصعوبات التي تواجههم في جانب الاحتياجات العينية والغذائية، وكذلك الحملات الإعلامية التي تتعرض لها الأجهزة الأمنية والعسكرية الجنوبية كافة وجهاز مكافحة الإرهاب خاصة بغرض تشويه صورتهم وعرقلة عملهم.

هذا وقد قامت دائرة حقوق الإنسان في زيارتها التفقدية بلقاء عدد من المساجين والتعرف على وضعهم في السجن، كما زارت غرف السجن وتعرفت على حالتها وظروف التواجد فيها.

الجدير بالذكر أن دائرة حقوق الإنسان قامت بتنفيذ برنامج النزول الميداني لتفقد السجون والاصلاحيات في العاصمة عدن في إطار نشاطها الذي يأتي تزامناً مع اليوم العالمي لحقوق الانسان الموافق 10 ديسمبر من كل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى