آخر الأخبار

الضالع: انفجار بقايا مقذوف متفجر يوقع ضحايا اطفال في منطقة حجر 

 

اصيب طفلان بجروح متعددة أثر تعرضهما لانفجار مقذوف متفجر من بقايا حرب المليشيات الحوثية كانا يلعبان بجواره بالقرب من منزلهما وسط بلدة الشغادر لكمة الدوكي حجر الضالع.

 

حيث أفاد أهالي الضحايا انهم تفاجأوا بصوت انفجار خارج المنزل واثناء توجههم صوب مكان الانفجار وجدوا الطفلين مرمين وهم مضرجين بالدماء، وسرعان ماتم اسعافهم نحو المستشفى.

 

مصادر طبية في مستشفى زايد الميداني بسناح قالت إن الطفل عبدالحميد ماهر علي العقيلي 12 عاماً تعرض لاصابات بليغة في اليد والقدمين، بترت على اثرها اصبعين من اصابع اليد اليمنى واخر من قدم الرجل اليسرى وشظايا في الساق الايمن، فيما تعرضت الطفلة شامة علي محمد 10 سنوات لاصابة طفيفة وحالتها مستقرة وقد خرجت من المستشفى فيما لايزال الطفل عبد المجيد يرقد في المستشفى لخطورة حالته.

 

يذكر ان منطقة حجر بمحافظة الضالع كانت قد شهدت مواجهات شرسة بين القوات الجنوبية ومليشيا الحوثي اثناء محاولة المليشيات الحوثية اقتحامها في مطلع العام 2019م، وقد تركت هذه المليشيات خلفها مقذوفات متنوعة والغام وعبوات لازالت تشكل خطر على المواطنين رغم الجهود المتواصلة التي تبذلها الفرق الهندسية لنزع الألغام في المنطقة.

 

IMG 20221215 WA0125 IMG 20221215 WA0124

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى