آخر الأخبار

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتدين محاولة اغتيال رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت

 

دانت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محاولة الاغتيال التي تعرض لها العميد الركن سعيد احمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في محافظة حضرموت، والتي أدت إلى إصابته جراء تلك المحاولة الإرهابية الجبانة.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري للأمانة العامة الذي عقد اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة.

 

وعبرت الأمانة العامة في اجتماعها، عن ادانتها واستنكارها الشديدين للعملية الإرهابية التي استهدفت رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، مبينةً رفضها القاطع لأعمال التطرف والإرهاب التي تستهدف أبناء الجنوب بغرض إثنائهم عن نضالهم وسعيهم لتحقيق أهدافهم باستعادة حقهم ودولتهم كاملة السيادة.

 

واستعرض الاجتماع أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية، كما ناقش تقريري أداء دائِرتي الفكر والإرشاد والشؤون الاجتماعية للفصل الثالث من العام 2022م،

 

هذا وقد ناقش الاجتماع تقرير النشاط الاسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وتقرير المشهد الاقتصادي، وما تضمنه من محاور ونقاط مهمة في هذا السياق، وجرى عقبه استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.

IMG 20221214 WA0013 IMG 20221214 WA0014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى