آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

أبين.. المقاومة الجنوبية تحبط هجوما للمليشيا الحوثية في جبهة عقبة امحلحل

 

صدت المقاومة الجنوبية، اليوم هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، باتجاه عقبة امحلحل شمالي محافظة أبين.

مصدر ميداني أكد لـ “درع الجنوب” أن مليشيا الحوثي حاولت، مساء أمس، مهاجمة مواقع المقاومة الجنوبية في منطقة عقبة امحلحل، لافتا إلى أن المقاومة الجنوبية أحبطت تلك المحاولة، وكبدت المليشيا خسائر في الأرواح والعتاد.

وأوضح المصدر أن المقاومة الجنوبية رصدت، خلال الفترة الماضية، استحداثات جديدة قامت بها المليشيا في مواقع تمركزها، استعدادا منها للتصعيد.

في السياق, أكد المصدر أن مليشيا الحوثي الارهابية قصفت بشكل عشوائي منازل المواطنين في اطراف قريتي ظلامه وحيب شرق مديرية جيشان بقذائف الهاون والمدفعية.

ولفت إلى أن مليشيا الحوثي الإرهابية عملت على زراعة العديد من العبوات الناسفة والالغام والمتفجرات في الجبال والوديان الرابطة بين مديريتي جيشان ولودر، ضمن مساعي زعزعة الأمن والاستقرار في الجنوب تنفيذا لأجندة إيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى