آخر الأخبار
صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (22) لعام 2024م بشأن إعادة تشكيل تنفيذية انتقالي لحج وال... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (21) لعام 2024م بشأن تعيين رئيس ونائب لهيئة الشؤون الخار... صدور قرار رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي رقم (20) لعام 2024م بشأن استحداث هيئة الشؤون الخارجية والمغت... الرئيس الزُبيدي يلتقي رئيس الكتلة الجنوبية في البرلمان فؤاد عبيد واكد تصفح العدد 53 من صحيفة درع الجنوب الصادر اليوم الإثنين الموافق 18 مارس 2024 النائب البحسني يثمّن تضحيات رجال الأمن والشرطة بساحل حضرموت ومساندتهم لرجال الجيش في جميع المهام الع... فريق الشرطة العسكرية يعبر لدور الثمانية على حساب حزام الصبيحة في بطولة الحزام الرمضانية لكرة القدم الرئيس الزُبيدي يطّلع على نشاط منظمة “يمن آيد” الأمريكية وتدخلاتها في الجانبين التنموي والاقتصادي الرئيس الزُبيدي يوجه بإنشاء مركز لتنمية المهارات والقدرات الشبابية وصندوق تنمية المهارات القيادية لل... الغيثي: نعتز ونفتخر بالدور المشهود لقواتنا المسلحة الجنوبية بمحافظة شبوة

اللجنة العسكرية والأمنية العليا تلتقي اللواء الشعيبي وتطلع على الصعوبات الأمنية في العاصمة عدن

 

تفقد فريق امني من اللجنة العسكرية والأمنية العليا سير العمل في شرطة العاصمة عدن، والاطلاع على الصعوبات التي تواجه جهاز الشرطة وتحديد الاحتياجات لتحسين العمل.

وبرفقة اللواء البروفيسور علي حميد العولقي, دشنت اللجنة العسكرية والأمنية العليا برنامج نزولها الميداني يوم الأحد الفائت الموافق 11/ديسمبر /2022 وذلك بتوجيهات من مجلس القيادة الرئاسي.

والتقى الفريق الأمني, اللواء مطهر علي ناجي الشعيبي، مدير عام شرطة العاصمة عدن وعدد من كوادر ادارة الشرطة مستمعين منه إلى إيجاز عن سير العمل في مقر قيادة شرطة المحافظة وكذلك مراكز الشرط عموماً.

واستعرض اللواء الشعيبي الانجازات التي حققتها شرطة العاصمة خاصة في مجال مكافحة المخدرات وحملات التفتيش عن الاسلحة وكذلك كشف الجرائم الارهابية .

وتطرق مدير شرطة عدن الى جملة من المشكلات والصعوبات التي تواجههم سيما النقص في مجال التأهيل والتدريب لكافة منتسبي الأمن وكذلك النقص في التمويل والموازنة التشغيلية و الصعوبات المترتبة عن العلاقة بالسلطة القضائية.

وشدد اللواء مطهر على الروح المعنوية في خدمة أمن العاصمة بأقل الإمكانيات والتكاليف داعيا الفريق الامني الى المساعدة في رفع المقترحات والتوصيات بشأن تطوير العمل في شرطة المحافظة وأقسام الشرط كافة.

وأشار اللواء الشعيبي بالعمل خلال الفترة القادمة بالسعي لتطوير المنظومة الامنية وفقا لما يقدم من إمكانيات والعمل المشترك على تجفيف الفساد بكل اشكاله والتي تعطل العمل الأمني خصوصا في الجوانب الخدمية المرتبطة بالجمهور بما فيها الهجرة والجوازات.

وقامت اللجنة بزيارة كل من ادارة السير والمرور، وإدارة شرطة النجدة والدوريات، وقوة الطوارئ بشرطة العاصمة عدن، وكذلك كتيبة حزم 4، وغرفة العمليات المشتركة، وإدارة حراسة المنشآت والبحث الجنائي والأدلة الجنائية.

وفي ختام الزيارة تقدم الفريق الأمني بعظيم الشكر والتقدير لمدير شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي وكافة منتسبيها عما يقوموا به من أعمال في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة الجريمة.

واكد الفريق على رفع التوصيات والمقترحات ومتطلبات شرطة العاصمة الى مجلس القيادة الرئاسي للنظر فيها ووضع الحلول والمعالجات المناسبة.

 

IMG 20221212 WA0053 IMG 20221212 WA0052 IMG 20221212 WA0054 IMG 20221212 WA0048 IMG 20221212 WA0050 IMG 20221212 WA0047 IMG 20221212 WA0049

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى