آخر الأخبار

ضمن برامجها التدريبية… المدرسة القتالية بالمنطقة العسكرية الثانية تنظم سباق اختراق الضاحية

 

نظمت المدرسة القتالية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية اليوم الإثنين ، سباق اختراق الضاحية، في مسافة ثمانية كيلو متر للطلاب بمناسبة اختتام دورة الضباط المنعقدة بالمدرسة.

 

حيث حصل على المركز الأول، المتسابق محمد عبدالله العامري وحل بالمركزين الثاني والثالث أبراهيم حسين مديحج وعبدالله عمر باشميلة.

 

مدير المدرسة القتالية، العقيد طيار محمد عوض مصعب أشار إلى أهمية النشاط الرياضي في سباق اختراق الضاحية لتعزيز البناء البدني لطلاب المدرسة, مؤكداً ضرورة تنوع الأنشطة الرياضية بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية لمنتسبي وحدات القوات المسلحة التي تساعدهم على القيام بواجبهم في مختلف المجالات.

ولفت إلى أن السباق يتزامن مع اختتام دورة الضباط المنعقدة في مدرسة القتال .. مشيداً بمستوى تفاعل المشاركين من الطلاب واستعدادهم الالتحاق بالأنشطة الرياضية التي تقيمها مدرسة التدريب القتالي.

 

وفي السباق الذي حضره نائب مدير المدرسة القتالية المقدم ركن نبيل عيظة باعويضين، ورؤساء الاقسام الادارية والمالية، أشار باعويضين إلى أن طلاب المدرسة، شاركوا في سباق اختراق الضاحية لمسافة ثمانية كيلو متر.

 

ولفت إلى اهتمام المدرسة بالأنشطة الرياضية لرفع اللياقة البدنية لمنتسبي الوحدات العسكرية وتمكينهم من أداء واجباتهم ومهامهم العسكرية والقتالية.

 

وأشاد قائد الدورة النقيب صالح اليزيدي بتنافس طلاب الوحدات العسكرية ومستوى مشاركتهم الفاعلة في السباق والأنشطة الرياضية الأخرى.

IMG 20221212 WA0023 IMG 20221212 WA0024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى