آخر الأخبار

بحضور البروفيسور العولقي… العميد الوالي يترأس اجتماعاً بقيادة الأحزمة الأمنية ومدراء الإدارات المركزية

ترأس العميد محسن عبدالله الوالي القائد العام لقوات الحزام الأمني صباح اليوم الأحد اجتماعاً استثنائياً في مقر القيادة بمدراء الدوائر العامة وقادة الأحزمة بالمحافظات، بحضور البروفيسور اللواء علي العولقي رئيس لجنة هيكلة القوات الأمنية ومستشارين القائد العام.

 

وفي مستهل الإجتماع ناقش الوالي مع المدراء والقادة، اعداد التقارير السنوية للاعمال والانجازات التي حققتها قوات الحزام الأمني خلال العام 2022م، ومقارنتها بالعالم الماضي، وتحديد مستوى الاداء وتنفيذ الخطط والمشاريع المسجلة، مشددا على تكثيف الجهود خلال الفترة القادمة لتحقيق أعلى قدر من النجاحات.

 

وقال الوالي متحدثا الى القادة نعول عليكم الكثير في ارساء دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكنية العامة، ومواجهة الظواهر الدخيلة، ومكافحة الإرهاب، والمخدرات التي يريد الأعداء تصديرها الى أرض الجنوب لضرب اخلاق وسلوكيات المجتمع الجنوبي المتماسك.

 

وأكد “الوالي” أن قوات الحزام الأمني هي الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس، وقد حققت الكثير من النجاحات منذ ان تأسست، حيث انها اتت من ميدان المعركة والخنادق، وفرضت سيطرتها على الأرض وتجاوزت كل المحن، وهي صامدة في مواقعها ولن تميل عن الهدف الذي ضحى لاجله عشرات الالاف من الشهداء والجرحى وقدمت الغالي والنفيس لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، والقضاء على المشاريع التأمرية على شعب الجنوب، وتجاوزت العديد من المحن ابتداءً من مليشيا الحوثي والإرهاب، ولازالت حتى اليوم تواجة مشاريعهم بكل بسالة، وكذلك تجاوزت مشكلة انقطاع الرواتب، وضربت بذلك أروع التضحية والفداء في سبيل الله ثم الوطن، في ظل ازمات قاسية ولكن بفضل الله وصمود ابطالنا كان النصر هو حليفنا في كل مرة.

 

وأشار أن قواتنا بفضل الله وصمودها الغير منقطع، وقوافل شهدائها الذين سقطوا ضد الإرهاب، قادرة على مواجهة كل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضدها في الغرف المغلقة، وهي على أهب الاستعداء لوأد أي دسيسة في مهدها.

 

كما أستمع الوالي من قادة الأحزمة الأمنية ومدراء الإدارات الى جملة من الاراء والمقترحات فيما يخص العمل ومواصلة تجاوز الصعاب وايجاد الحلول والمعالجات لكثير من القضايا، حيث خرج الإجتماع بجملة من القرارات والتوصيات.

IMG 20221211 WA0052 IMG 20221211 WA0054 IMG 20221211 WA0053 IMG 20221211 WA0056 IMG 20221211 WA0055

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى