آخر الأخبار

العميد الوالي: التحقيقات تؤكد ضلوع إيران بعمليات تهريب المخدرات للجنوب

 

كشف القائد العام لقوات الحزام الأمني العميد محسن عبدالله الوالي أن التحقيقات الاولية في حادثة العثور على كميات من المخدرات بطول الشريط الساحلي بين حضرموت وأبين تشير إلى أن إيران تواصل عمليات تهريب المخدرات للجنوب بهدف إغراق المنطقة بها.

 

وقال العميد الوالي في تصريح لـ (درع الجنوب): “إن حادثة العثور على كميات كبيرة من المخدرات إيرانية الصنع في سواحل محافظتي أبين وحضرموت دليل جديد أخر على أن تهريب المخدرات مخطط إيراني كما لا ننسى ما تم الاعلان عنه من ضبط شحنات من المخدرات في عرض البحر من قبل القوات الامريكية والبريطانية خلال الاشهر الماضية”.

 

وأشار العميد الوالي أن إيران تُعد سبب رئيس في انتشار ظاهرة المخدرات من خلال ما تقوم به من عمليات تهريب لهذه المواد الخطرة وبكافة انواعها وذلك ضمن حربها القذرة وغير المباشرة على الجنوب.

 

وأكد القائد العام للحزام الأمني أن الاجهزة الامنية بكافه تشكيلتها تعمل بكل امكاناتها المتاحة لمكافحة هذه الظاهرة ومنع انتشارها ضمن الجهود الحثيثة لاستتباب الامن واستقرار المنطقة بشكل عام ومنع عملية التهريب على طول الشريط الساحلي الجنوبي.

 

ودعا العميد الوالي المواطنين إلى التعاون مع قوات الحزام الأمني وتسليمها إي كمية من المخدرات من الممكن العثور عليها في سواحل محافظات الجنوب حيث سيتم مكافأة كل من يساهم بذلك.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى