آخر الأخبار

برعاية المحافظ بن ماضي… اللجنة الوطنية للمرأة بالمحافظة تنظم محاضرة بمخاطر العنف ضد المرأة ودور الشرطة النسائية 

 

برعاية محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي أفتتح العميد عبدالعزيز عوض الجابري نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل المحاضرات التوعوية حول العنف ضد المرأة ودور الشرطة النسائية في التفاعل معها.

وأكد العميد الجابري أهمية مثل هذه الأنشطة التوعوية في رفع مستوى الوعي المجتمعي حول العديد من القضايا المجتمعية، مشيرا الى ضرورة الاستمرار في مثل هذه الأنشطة وتوسيعها لتعم الفائدة على الجميع ، شاكرا لكل من ساهم وعمل من أجل إقامة هذه الفعالية التوعوية.

من جانبها استعرضت الاستاذة حكمة الشعيبي مديرة الدفاع الإجتماعي بالشؤون الاجتماعية والعمل ، الدور والجهود التي تبذلها اللجنة في خدمة قضايا المرأة وتبني همومها ومطالبها في المحافظة وفي المرافق الحكومية ومنظمات المجتمع المدني داخل المحافظة، داعيه الجميع إلى دعم ومساعدة اللجنة حتى تتمكن من القيام بدورها المطلوب في خدمة المرأة وقضاياها المختلفة.

 

جاءت هذه المحاظرة في اطار حملة 16 يوم للمناهضة العنف ضد المرأة وبالشراكة مع ادارة الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل وبالتنسيق مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل م/حضرموت

 

حضر الافتتاح الرائد علي عليان مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة والمساعد منى غرامة مدير حماية الأسرة بأمن حضرموت الساحل والاستاذة فاطمة سعيد الشعيبي مديرة إدارة المرأة والطفل بالشوؤن الاجتماعية والعمل

والاستاذ.فهمي باخريصة مدير إدارة التخطيط بمكتب الشئون الاجتماعية والعمل.

FB IMG 1670504633696 FB IMG 1670504636462

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى