آخر الأخبار

العميد وهيب بن سلم … تحرير الوادي والصحراء مطلب حضرموت

مناورات اكتساب الوقت لم تعد تجدي نفعاً بإصدار قرارات منقوصة ذات التفاف لإرضاء أطراف متنفذة على حساب أهل الأرض. الأمر ليس رضوى بل يتطلب حسم قبل أن تنفلت زمام الأمور وتكون عواقبها وخيمة أن لم يدرك ذلك القائمون بإصدار قرارات الاستخفاف بالشعب . مطالب الشعب واضحة ومحددة وهو من يقرر ما يريد بعد توضحت أمور كثيرة عن الحكومة ورئاستها وقواها المتنفذة.

 

أصبح في بلدنا للإرهاب اوجة مختلفة ومنها الفساد المتغلغل في المنظومة الحكومية من أعلى راس الهرم إلى أسفله وماخروقات المنح والسلك الدبلوماسي الا نموذج وماخفي كان أعظم. ولهذا مايحدث في حضرموتنا هو أيضا ارهاب تحتويه وتاويه المنطقة العسكرية الاولى والكل يعلم بذلك ويعلم بممارسات القمع والقتل والتنكيل والغطرسة والاستفزاز التي يقوم بها أفراد وضباط اليمنين التابعين للمنطقة العسكرية الاولى المتورطة منذ ثلاثة عقود مضت في جرائم سفك الدماء وإرهاب وقتل المواطنين و ترويعهم واغتيالات بدم بارد ويتم تقييدها ضد مجهول وكلنا يعلم من اي وكر يخرج القاتل وإليه يعود ، ونتذكر شهيد الغدر الشيخ سعد بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت التي تصادف الذكرى التاسعة لاغتياله مثل هذه الأيام رحمة الله عليه وكثير من جرائم القتل بحق أبناء حضرموت الشهداء بدم بارد دون محاسبة للجناة .

 

ولازالت أعمال القمع مستمرة باستعلاء وغرور واستفزاز في النقاط التابعة لهم واخر ماحدث في إطلاق النيران لاعتراض مواكب المحتفلين ومنعهم من الحضور لحفل في قاعة امتداد لاحتفالات نوفمبر ويوم الشهيد الإماراتي الذي صادف بنفس اليوم.

 

لهذا لاتختبروا صبر أبناء حضرموت وأبناء الجنوب عامة ويكفي استخفاف والضحك على الذقون بقرارات منقوصة_ملتفة .

اليوم الشعب قال كلمته ولديه من يحميه لينفذ مطالبه المسلوبة ويستعيد حقوقه وأرضه المغتصبة .

 

 

 

العميد وهيب بن سلم

نائب رئيس شعبة التوجيه المعنوي للقوات البرية

الاربعاء7ديسمبر2022م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى