آخر الأخبار

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على شخص قام بسرقة محل جوالات في مدينة الشحر

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر من إلقاء القبض على شخص في العشرينات من العمر قام بسرقة مبلغ مالي 39 ألف ريال سعودي ومليون ريال يمني إضافة إلى 4 جوالات تقدر قيمتهن حوالي 2800 ريال سعودي من داخل محل جوالات في السوق وسط مدينة الشحر بعد أن قام بكسر أبوابة وتنفيذ عملية السرقة.

 

وجاءت عملية القبض على اللص بناءاً على بلاغ تقدم به المواطن إلى مركز أمن المديرية يفيد بسرقة محله وعلى ضوء ذلك قامت الأجهزة الأمنية بالنزول إلى الموقع ومعاينته وتم تشكيل فريق أمني بإشراف مباشر من قبل مدير أمن الشحر العقيد/عوض بن عكاس العوبثاني وفريق من البحث الجنائي بكافة وحداته بقيادة مدير البحث ومدير وحدة التحقيقات وعناصر التحريات وبعد عملية بحث وتحري واسعة وجهود متواصلة تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على اللص .

 

وتشير التحقيقات الأولية إلى أن اللص اعترف بكل مانسب إليه بعد مواجهته بالأدلة والقرائن كما اعترف أنه قام ببيع الجوالات التي سرقها خارج محافظة حضرموت .

 

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة وإيداع المتهم الحجز لحين استكمال ملفه وتحويله إلى النيابة لينال جزاءه العادل .

 

كما تهيب الاجهزة الأمنية بكافة المواطنين وملاك المحلات التجارية التأكد من إغلاق محلاتهم وبيوتهم بشكل محكم عند مغادرتها وأهمية تركيب كاميرات مراقبة لجميع المحلات لتساعد في عملية القبض على المجرمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى