آخر الأخبار

يتقدمهم العميد مهدي… أبناء الضالع يسيرون قافلة غذائية لدعم المقاتلين في جبهات يافع

 

 

سيّر أبناء محافظة الضالع وفي مقدمتهم العميد عبدالله مهدي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة الضالع، اليوم الاربعاء، قافلة غذائية دعمًا للمقاتلين في جبهات يافع، تحت شعار “الوفاء بالوفاء وإسنادنا لأبطالنا في خطوط التماس”.

وأكد العميد طيار عبد العزيز المنصوري قائد محور يافع، أن هذه القافلة التي تأتي بدعم من الجالية الجنوبية بولاية كلفورينا، لمؤازرة شعب الجنوب وتوحده وتماسكه وتلاحمه من باب المندب غربًا إلى المهرة شرقًا، وسيكون لها أثرها البالغ في نفوس المقاتلين ورفع معنوياتهم.

وأشار العميد المنصوري، إلى أن الضالع سباقة في النضال والفداء والتضحيات، وقدمت الغالي والنفيس من أجل الجنوب ولا زالت تقدم تضحيات جسام في مختلف الجبهات ولها دورا بارزا في تحقيق الانتصارات بالتصدي للميليشيات الحوثية وتطهير الإرهاب من أرض الجنوب.

من جانبه أوضح العميد مهدي، أن هذه القافلة الغذائية تأتي دعمًا لأبطال القوات المسلحة الباسلة المرابطين في مواقع العزة والشرف في جبهة يافع، منوهًا أن هذه القافلة تجسد روح التلاحم والاخاء بين أبناء الجنوب قاطبة والوقوف صفًا واحدًا في مواجهة أعداء الجنوب أو من يحاول أن يزعزع أمنه واستقراره.

 

6390ce9ee3a14 6390cec4066de

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى