آخر الأخبار

الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بنجاح احتفالات عيد الاستقلال الوطني

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مقرها بالعاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، نائب الأمين العام.

وأشاد الاجتماع بنجاح الفعالية المركزية التي تم تنظيمها في محافظة أبين وباقي الفعاليات التي نظمت بكافة محافظات الجنوب بمناسبة عيد الاستقلال الوطني.

 

كما أشاد الاجتماع بجهود اللجنة التحضيرية لفعالية تكريم المناضلات الجنوبيات لثورتي أكتوبر و نوفمبر وفي مقدمتها دائرتي المرأة و الطفل والإعلامية ودورها الكبير في إنجاح الحفل.

 

وناقش الاجتماع، التقرير المُقدم من الدائرة السياسية، حول المشهد السياسي، والذي تناول أبرز المواضيع والقضايا على الساحة الجنوبية خلال الأسبوعين الماضيين.

 

واستعرض الاجتماع التقرير المقدم من قبل الدائرة الجماهيرية حول الأنشطة التي تم تنفيذها والمهام التنظيمية المرتبطة بهما خلال الفصل الثالث من العام 2022.

 

ووقف الاجتماع على تقرير الانضباط الوظيفي المتعلق بكادر الأمانة العامة لشهر نوفمبر 2022م، والمقدم من قبل الدائرة الإدارية والمالية.

 

وتطرق الاجتماع لجُملة من القضايا المرتبطة بحياة المواطنين في محافظات الجنوب، حيث قدم المجتمعون جُملة من المقترحات والحلول والتوصيات بشأنها.

 

 

وكان الاجتماع قد استعرض كذلك، تقرير الإنجاز الأسبوعي لدوائر الأمانة العامة، وكذا محضره السابق وصادق عليه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى