آخر الأخبار

العميد وهيب بن سلم : نوفمبر صنعناه بايدينا

 

عظيم هذا الشعب الجنوبي بصموده وإصراره لانتزاع حقه واستعادة دولته متأهبا دائما وجاهز للحسم . ويدرك ذلك عدونا ( الحوثي والاخوان) الذي يستنجد بالآخرين إقليميا ودوليا لإيقاف شراسة بطشنا به ولهذا نجده يحرك أوراقه الأخرى تارة الإرهاب والتفجيرات وتارة أخرى خلق الفتن لتمزيق نسيجنا الاجتماعي الجنوبي من خلال شراذم نريدلهم معنا العزة والكرامة ولكنهم فضلوا الذل والعار.

 

تابعنا بفخر تلك المليونية التي أقيمت في ابين العز ابين الشموخ برجالها وبانها جنوبية جنوبية وبأن الجنوب لكل وبكل ابناءه ومثلما ابهرتنا حضرموت قبلها في تلك اللوحة الجماهيرية التي رسمتها ( مليونية الخلاص ) التي شارك فيها كل ابناء حضرموت وادي وصحراء وساحل . مؤكدين باجماع ان حضرموت الجنوب والجنوب حضرموت وسمعنا صدأها في الجبال والوديان وهي تتحدث جنوبيا ..

ومنذ ١٩٩٤م (الغزو اليمني الاول) لجنوبنا والمحتل يستخدم سياسة فرق تسد بين أبناء الجنوب و وحضرموت لم تسلم من ذلك لأنها جزء منه حين استبيحت الارض والثروة وتقاسمتها عصابة المحتل ٧/٧ دون اي رادع ديني او اخلاقي بل اعتبروا الكل كافر وانهم الفاتحين الجدد لدينهم الجديد وفق فتاوئ استنكرها الفقهاء والعلماء في العالم العربي و الاسلامي ..

كيف توحدتم معنا ككفار كما تدعون .. تناقض مضحك .واليوم نجد الفتاوئ مستمرة تارة الوحدة ركن سادس مع العلم ان الوحدة ماتت في ٢٠١٥م . لايهتمون الا لمصالحهم فقط وماالوحلة الا شماعة .. عندما يهيمنون على منابع والثروات النفطية والمعدنية في حضرموت وشبوة لم نسمع لهم صوت ولكن عندما تمت اقالة اذنابهم قامت الدنيا وان حضرموت دولة ولاترتبط بالجنوب ولكنها ترتبط اكثر باب اليمن . بل حاولوا حتى تمزيق النسيج الحضرمي من خلال محاولة شراء الذمم في اطار القبلي لخلق الفتنة ونشر النزاع ولكن فشلوا مثلما عملوا سابقا في نشر الثأر وتمزيق الترابط الاجتماعي لاحدى المحافظات الجنوبية حتى لاتقوم لنا قائمة .

 

ارعبتهم قيام الهبة الحضرمية الثانية وتاثيرها القوي وفشلوا في تفكيكها ومحاولة تشتيتها ظنوا انها مثل سابقتها وتناسوا ان حضرموت اليوم غير الامس . اليوم حضرموت لديها شباب تؤاقون للحرية رافضين للذل والاحتلال شباب اثبتوا انهم ثروة حضرموت الحقيقية .

والعجيب اليوم ممن يطالبون بالامس ويصرخون الوحدة او الموت هم انفسهم اليوم من ينادون بانفصال حضرموت اتعرفون لماذا ؟

لانهم فقدوا وسيفقدون مصالحهم وهو الفتات الذي يرميها لهم عصابة محتل ٧/٧ اليمنية .لم تعد تنطلي على حضرموت ولا ابناءالجنوب عامة تلك المسرحيات الهزلية التي افقدتنا بالسابق حياتنا الكريمة في ظل نهب وقتل وترويع وسرقة وتدمير منظم للشباب واغراق حضرموت بالمخدرات والمسكرات التي تلهي شبابنا عن انتزاع حقهم الجنوبي الوطني .

فقد اجمع اليوم معظم فئات وشرائح المجتمع من مثقفين وقبائل ونشطاء وشخصيات اجتماعية ومناضلين مقاومة بل كل حضرموت اليوم تغلي وتحشد وفي انتظار ساعة الصفر لاقتلاع اخر قلاع متنفذين ٧/٧ واذنابهم وتطهير حضرموتنا والمهرة استكمالا لتحرير جنوبنا واستعادة دولتنا فلا تختبروا صبرنا باساليبكم الرذيلة وتضييق الخناق أبناء الجنوب قالوا كلمتهم وستترجم أفعال ..

وان غدا لناظره قريب ✌

 

#العميد/وهيب بن سلم

الجمعة ٢ديسمبر ٢٠٢٢م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى