آخر الأخبار

حفل ثقافي وفني بسيئون بمناسبة عيد نوفمبر والذكرى الـ 51 للعيد الوطني لدولة #الإمارات

 

احتفل أبناء وادي حضرموت مساء اليوم الخميس الأول من ديسمبر بالذكرى ال 55 لعيد الاستقلال الوطني المجيد ال30 من نوفمبر ، ومشاركة الأشقاء الإماراتيين احتفالاتهم والذكرى ال51 باليوم الوطني الإماراتي (عيد الاتحاد). وإعلان قيام دولة الإمارات العربية المتحدة في الثاني من ديسمبر.

 

في المسيرة عبر أبناء وادي حضرموت بكل من مديرية سيؤن والقطن عن خالص تهانيهم لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ودولة الإمارات حكاما وشعبا بهذه المناسبتين العظيمتين على كل قلب مواطن جنوبي وإماراتي، شاكرين كل ما يقدمه الأشقاء من خير وعطاء لأبناء حضرموت والجنوب، متمنيين للبلدين دوام التقدم والازدهار .

 

وثمن المشاركون في المسيرة الدعم اللامحدود من قبل الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة والدور الكبير في تأسيس قوات النخبة الحضرمية وقوات الأحزمة ودعم الاقتصاد والتدخلات الإنسانية ،

 

كما ندد المشاركون بالتصريحات المستفزة لأبناء حضرموت من قبل المدعو أبو عوجا أركان المنطقة العسكرية الأولى داعين دول التحالف العربي الى سرعة تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض القاضي بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى من وادي حضرموت وإحلال قوات النخبة الحضرمية بدلاً عنها إسوتاً بساحل حضرموت الذي أصبح انموذجاً في الأمن الاستقرار .

 

المشاركون في المسيرتين رفعوا أعلام دولة الجنوب ودولة والإمارات وصور الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وصور قيادات دولة الإمارات العربية المتحدة .

 

الجدير بالذكر ان الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي وصحراء حضرموت أعلنت ان برنامج الفعاليات يأتي بهدف رد الوفاء والعرفان لحكام وشعب الإمارات، وتأكيد حجم العلاقات المتينة مع الإخوة الأشقاء وما يجمعهم من مصير مشترك لأجل نهضة وتنمية الأوطان العربية .

 

وزينت لافتات وبنرات الأشقاء في دولة الإمارات، الشوارع الرئيسية والحيوية بمدن (سيئون, تريم, القطن) بوادي حضرموت بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال55 لليوم الوطني الإماراتي “عيد الإتحاد”.

 

وتشهد مدينة سيؤن مساء اليوم الخميس إقامة فعالية مسامرة شعرية بمشاركة نخبة من كبار شعار المدارة بحضرموت وهم: مرتضى برك عباد وحسين عبدالله باحارثه وخليل كرامه باسيف ومبارك عمر باعكيم ومحمد علي بازقامه، ومغني الدان الوالد/ سالم محيندان بازهير وعبدالله سالم الدباء.

FB IMG 1669927543926 FB IMG 1669927540601 FB IMG 1669927548603 FB IMG 1669927552370

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى