آخر الأخبار

العميد المنصوري يلتقي عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الإجتماعية بيافع

درع الجنوب - عبدالقادر الداوؤدي

 

استقبل قائد محور يافع, العميد طيار عبدالعزيز المنصوري اليوم النقيب أكرم الحنشي قائد الحزام الأمني بيافع وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الإجتماعية بمديرية الحد.

 

وناقش اللقاء عدد من المواضيع الامنية والعسكرية من بينها التطورات العسكرية في الجبهة، وتعزيز الأمن والاستقرار في مديريات يافع، وتنسيق العمل الامني والعسكري إلى جانب اللجان الأهلية وتقديم الدعم للجبهة.

 

حضر اللقاء, النقيب عارف علي محمد قائد الحزام الأمني “الحد” والرائد عبدالرب العوكبي مدير أمن مديرية الحد، وعدد من أبناء منطقة “ريو الحد” الذين قدموا دعم مالي للجنة الاهلية لدعم الجبهة.

 

وهنأ العميد المنصوري الحاضرين بالذكرى ال 55 للاستقلال الوطني الأول في الثلاثين من نوفمبر المجيد حيث نقل لهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية لهم ولكل الابطال المرابطين في جبهة الحد بيافع, مشيدا بالتضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي يقدمها الابطال المقاتلين في الصفوف الامامية ضد العدو الحوثي.

 

وثمّن كلا من العميد المنصوري والنقيب الحنشي والحاضرين الشكر والتقدير جهود أبناء منطقة ريو وجميع المناطق والمديريات التي بادرت بتقديم الدعم لجبهة يافع.

 

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات التي من شأنها تعزيز جبهة يافع وزيادة تنسيق الجهود العسكرية والشعبية للتصدي لأي اختراقات يقوم بها العدو، أو أي اعمال تزعزع أمن واستقرار يافع.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى