آخر الأخبار

أمن عدن يلقي القبض على عصابة سرقة ويعيد باص إلى مالكه

درع الجنوب:العاصمة عدن

قبضت شرطة الشيخ عثمان، بالتعاون مع شرطة بئر فضل على عصابة متهمة بسرقة باص نوع (تويوتا) لون رصاصي تم تهريبه الى خارج العاصمة عدن.

 

وقال نائب قائد شرطة الشيخ عثمان النقيب علا بدر: “وصلتنا شكوى عن سرقة باص احد المواطنين، وفور وصول البلاغ تم التحرك والبدء في البحث والتحري حول جريمة السرقة بالتعاون مع قائد المنطقة الأمنية السادسة ومدير أمن شرطة بئر فضل”.

وأشار النقيب علاء بانهم تعرفوا على المتهم الرئيس في السرقة ويدعى (م.ع.) حيث تم القبض عليه وبعد التحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة بالتعاون مع اثنين من افراد العصابة وحدد موقع تواجدهم ليتم مداهمة في منطقة بئر أحمد والقبض عليهما وايداعهما السجن.

 

وأكد نائب مدير شرطة الشيخ عثمان بان المتهمين اعترفوا بارتكابهم السرقة وتحديد موقع الباص الذي تم تهريبة إلى محافظة تعز ليتم إستعادة الباص وتسليمه الى مالكة، مضيفا ” تم فتح محضر للقضية وجمع اقوال المتهمين وفور استكمال الاجراءات سيتم تحويلهم الى النيابة ليلاقوا جزائهم”.

وتقدم النقيب علاء بجزيل الشكر والتقدير إلى مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي على متابعته المستمرة لكل القضايا وحرصه على تثبيت أمان العاصمة كما وجه شكره لقائد المنطقة الأمنية السادسة العقيد محمد السكرة.

IMG 20221130 WA0056

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى