آخر الأخبار

اللواء التاسع صاعقة يقيم عرضاً عسكرياً رمزياً بذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الـ 30 من نوفمبر المجيد

اقام اللواء التاسع صاعقة عرضاً عسكرياً رمزيا لمنتسبي قواته، اليوم أحتفاءً بالذكرى الـــ 55 من عيد الأستقلال الـ30 من نوفمبر المجيد في منطقة عمران بالعاصمة عدن.

 

ونفذت عدد من السرايا ووحدات اللواء التاسع صاعقة استعراض للمهارات العسكرية والفنية ببرنامج عسكري وخطابي نال استحسان قيادة اللواء.

وخلال الحفل, قال قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي: “أولاً نهنئ القيادة السياسية الجنوبية العليا ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وكل الأحرار والمناضلين، وكل ابناء الشعب الجنوبي.في الداخل والخارج”.

 

وأضاف العميد الكعلولي : “أحييّكم من ساحة الأبطال الأشاوس، تحية الصمود الثوري والنضالي أنتم وكل أبطال منتسبي القوات المسلحة الجنوبية، في كل بقاع الأرض الجنوبية فأنتم درع الجنوب وحصنه المنيع بمناسبة العيد الخامس والخمسون لاستقلال الجنوب الغالي الذي يعد يوما فخر ونصر جنوبي مؤزر”.

وأشاد العميد الكعلولي، بالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها كل منتسبي اللواء التاسع صاعقة، بما شاهده من عرض رمزي عسكري ومدى تحليهم بالخبرات القتالية، والعسكرية.

 

داعيا كل ٱفراد اللواء لمواصلة العمل الدؤوب والثبات والصمود في سبيل الدفاع والذود عن حياض أرض الجنوب وتخطى كل الصعوبات التي تواجهنا في هذه المرحلة, منهواً الاستعداد الدائم لتلبية الواجب العسكري والمهام سائلا في الختام الرحمة للشهداء الأبرار والمجد والعزة والشموخ لأبناء الجنوب.

IMG 20221130 WA0022IMG 20221130 WA0021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى