آخر الأخبار

رئيس انتقالي الضالع يؤدي واجب العزاء لأسرة العشوي في شهيدها الرابع 

الضالع/ مهيب الجحافي

 

أدىّ رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع رئيس العمليات المشتركة بالمحور العميد عبدالله مهدي سعيد، صباح اليوم الأربعاء، واجب العزاء والمواساة للقائد عبده العشوي في منطقة المرياح حجر في استشهاد إبنه البطل منير يوم الخميس الماضي جراء طائرة مُسيّرة تابعه للملشيات الحوثية.

 

وعبّر العميد “مهدي” خلال الزيارة التي رافقه فيها وكيل اول محافظة الضالع الأستاذ نبيل العفيف، وقائد الحزام الأمني بالمحافظة العميد أحمد قائد القبه، ونائب رئيس العمليات المشتركة بمحور الضالع القتالي العميد حسن لعرج، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحور العميد عبدالرحيم التهامي، ومديري عموم الضالع وجحاف الأخوه عبدالواسع احمد شعفل، وصالح عبيد الحاج..عن خالص التعازي والمواساة للقائد عبده العشوي وكافة اخوانه وأقاربه في منطقة المشاريح في استشهاد إبنه البطل منير وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في مواقع الشرف والعزه في جبهة المشاريح الضالع اثر استشهاده بطائره مُسيّرة حوثية.

 

ونقل العميد “مهدي” في الزيارة تعازي الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إلى والد الشهيد وأفراد أسرته الكريمة ولآل العشوي كافة في منطقة المشاريح #حجر.. سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

وأشاد العميد “مهدي” في ختام الزيارة بالمواقف الوطنية والمآثر التي قدمته أسرة العشوي في جبهة الضالع مشيرا إلى أن أسرة العشوي قدمت أربعة شهداء من افرادها في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين والتصدي للمليشيات الحوثية وتعتبر ثاني اكبر أسرة في التضحية والفداء بعد أسرة الشوبجي على مستوى محافظة الضالع والجنوب.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى