آخر الأخبار
القوات المسلحة الجنوبية تحبط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الإرهابية شمال لحج تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة

نقطة عيص بويش العسكرية تضبط كمية من المواد المخدرة في طريقها للمكلا

درع الجنوب: حضرموت

ضبطت نقطة عيص بويش العسكرية، شرق مدينة المكلا، التابعة للواء الشرطة العسكرية، بالمنطقة العسكرية الثانية؛ شخصاً على متن سيارته، وبحوزته كمية من المواد المخدرة المتنوعة، وقنبلة يدوية، أثناء محاولته الدخول للمدينة.

 

العميد سالم أحمد باسلوم، قائد لواء الشرطة العسكرية؛ أشاد بمستوى اليقظة، والحس الأمني العالي لمنتسبي النقطة العسكرية، مؤكداً السجل الحافل لهم في ضبط الممنوعات، والتعامل مع الاختلالات الأمنية بكل كفائه واقتدار.

 

كما ثمن العميد “باسلوم” المتابعة الدائمة والحثيثة لقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي للواء، والاستجابة السريعة لما قد يعترض منتسبيه من مصاعب خلال تأديتهم للواجب الوطني في الدفاع عن حضرموت ومكتسباتها وساكنيها.

IMG 20221129 WA0040 IMG 20221129 WA0039

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى