آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

العميد الربيعي يلتقي رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بالعاصمة عدن  

 

التقى أركان قوات الحزام الأمني, قائد حزام عدن العميد جلال ناصر الربيعي, اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، رئيس النيابة الجزائية المتخصصة بعدن، القاضي أنيس ناصر علي.

 

وبحث اللقاء أوجه التعاون المشترك والتنسيق بين قوات الحزام الأمني من جهة والنيابة الجزائية المتخصصة والنيابة العامة بشكل عام من جهة أخرى، إضافة لعددٍ من المواضيع الهامة ذات الصلة.

 

و قدّم العميد الربيعي، خلال اللقاء، تقديره لجهود النيابة العامة وقيادتها ممثلة بالنائب العام القاضي قاهر مصطفى والقاضي أنيس ناصر على جهودهم الحثيثة في النهوض بعمل النيابة والتنسيق مع كافة الجهات المسؤولة وذات العلاقة والاشراف على عمل الاجهزة الامنية بعدن.

 

و أكد العميد الربيعي مواصلة العمل في التطوير والإرتقاء بقوات الحزام الأمني لتجاوز العقبات والصعوبات، وتعزيز التنسيق مع النيابة العامة والسلطة القضائية.

 

بدوره، ثمّن القاضي أنيس ناصر الجهود الجبارة التي يبذلها العميد الربيعي وقيادة الحزام الأمني بعدن في تنفيذ القانون وتثبيت الأمن وضبط مرتكبي الجرائم وعناصر الإرهاب في ظل الظروف الصعبة وضعف الإمكانيات المتاحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى