آخر الأخبار
تنفيذية انتقالي العاصمة عدن تناقش مستجدات الوضع الأمني في المعلا وباقي المديريات العقيد الدكسمي يُشدد على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة للقوات الأمنية في أرخبيل سقطرى العميد المعكر يتفقد عدد من جرحى اللواء السادس دعم وإسناد في مشافي العاصمة عدن  اللواء العولقي يلتقي وفداً من منظمة سيفيك في إدارة أمن العاصمة عدن دحر قوات المنطقة العسكرية الأولى من منطقة جثمة في سيئون بوادي حضرموت العميد المنهالي يطلع مدير الصحة بساحل حضرموت على سير عمل المركز الصحي لمنتسبي الأجهزة الأمنية الجمعية الوطنية تنظم محاضرة سياسية توعوية حول الأطماع نحو الجنوب والأزمات الدولية وأثرها على القضية ... فيما ناقشا مع القيادات العسكرية والأمنية المستجدات بالمحافظة ...... محافظ أبين وقائد المنطقة العسكر... بدعم إماراتي ...لملس والشعيبي يوقعان على اتفاقية تعزيز المنظومة الامنية بانظمة مراقبة حديثة العميد المنهالي يترأس اجتماعًا هامًا لعدد من مدراء العموم بساحل حضرموت لمناقشة وضع الأجانب العاملين ...

المقاومة الجنوبية تتصدى لهجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة ثره

تصدت المقاومة الجنوبية، اليوم الإثنين لهجوم شنته مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران، في جبهة ثره شمالي محافظة أبين.

 

وأكد ركن عمليات جبهة ثره القائد سند هزم:” أن مليشيا الحوثي حاولت التسلل باتجاه أحد المواقع المتقدمة في الجبهة اليوم الإثنين، لافتا إلى أن نيران المقاومة الجنوبية تصدت لتلك التحركات ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيا الحوثية، وسقوط جريح من أبطالنا وتم نقله إلى أحد المستشفيات القريبة من الجبهةلتلقي العلاج.

 

وأضاف هزم أن المقاومة الجنوبية قد أجبرت عناصر المليشيا على الفرار فيما لازالت المعارك بشكل متقطع في عموم المواقع الأمامية للجبهة.

 

الجدير ذكره أن عمليات الإستطلاع من قبل الطيران المسير التابع لعناصر المليشيات يحلق وبشكل متواصل على مواقع المقاومة في ثره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى