آخر الأخبار

انتقالي شبوة يدشن حملة توعية حول مخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفة

 

دشنت إدارة الفـكر والارشاد في انتقالي شبوة، اليوم الأحد، حملة توعوية بمخاطر الإرهاب والأفكار المتطرفـة، تحت عنوان “الإرهاب لا دين له” وبرعاية الرئيس القائد عيدوس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

 

وفي بداية اللقاء تم قراءة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء الذين سقطوا في مدينـة المصينعة بعمل ارهابي غادر استهدف مركبة تابعة لقوات دفاع شبوة وطقم عسكري تابع لقوات العمالقة الجنوبية واستشهد على إثر العمليتين عدد من الشهداء واصابة عدد من الجرحى.

 

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب رئيس انتقالي محافظة شبوة الدكتور سالم المرزقي، تحدث الشيخ أحمد بامعبد مدير ادارة الفكر والارشاد عن المخاطر الكبيرة التي تحيط بالشباب من خلال التنظيمات الارهابية والافكار المتطرفة التي انتشرت في اوساط المجتمع، مستغلين الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد.

 

واضاف بامعبد ان الإرهاب هو دخيل على شبوة والجنوب ولكن تم زراعته بعناية في الجنوب من قبل قوى الشر التي احتلت الجنوب ونهبت ثرواته ومقدراته.

 

وأكد بامعبد على أن تحالف الشر الاخواني القاعدي الحوثي لا يستهدف الا الجنوب وشعبه وقواته المسلحة بينما لم نرى أو نسمع عن استهداف لقوات الحوثي والإخوان وهذا دليل على تخادم ثلاثي الشر ضد الجنوب وشعبه وقواته المسلحة.

 

واختتم بامعبد ان هناك تنسيق مشترك بين ادارة الفكر والارشاد في انتقالي شبوة ومكتب الاوقاف والارشاد في المحافظة للقيام بحملة توعوية في المساجد والمدارس والجامعات ضد هذه الآفة الخطيرة والدخيلة على شبوة والجنوب.

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى