آخر الأخبار

العميد المنهالي ينفّذ نزولاً ميدانياً مفاجئاً لتفقُّد سير العمل في إدارة الأمن والشرطة بمديرية بروم ميفع

درع الجنوب: المكلا 

شدّد المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت، العميد مطيع سعيد المنهالي، على أهمية الانضباط، والتقيّد بالدوام الرسمي، وعدم التهاون أو التخاذل في أداء المهام الأمنية، موجهًا الشؤون البشرية في الإدارة العامة للأمن والشرطة بإنزال أقصى العقوبات بحق المتخلّفين والغائيبين عن الدوام .

جاء ذلك، خلال نزولاً ميدانياً مفاجئاً اليوم الأحد، لتفقّد سير العمل في مبنى إدارة الأمن والشرطة بمديرية بروم ميفع غرب ساحل حضرموت، حيث طاف العميد المنهالي بأقسام مبنى الإدارة، متعرّفاً من نائب مدير الأمن بالمديرية النقيب فهد بن دغار على طبيعة سير العمل، ومعرفة أبرز التحديات والصعوبات التي تواجههم، والأدوات التي هم بحاجة إليها .

واطلع العميد المنهالي من مدير فرع إدارة الأحوال المدنية والسجل المدني بالمديرية، الملازم ثاني صالح باحميل، على إجراءات استخراج البطاقات الشخصية، موجهًا بتسهيل معاملات المواطنين حسب اللوائح القانونية .

إلى ذلك، زار العميد المنهالي نقطة بروم ميفع التابعة للقوات الخاصة، مثنيًا على الجهود الكبيرة التي تبذلها الأجهزة الأمنية في هذه المديرية ذات الموقع الجغرافي الهام، كونها تعدُّ البوابة الغربية لعاصمة المحافظة، مشدداً على مواصلة الجهود، ورفع اليقظة الأمنية العالية لضبط مهربي الممنوعات، والقبض على مرتكبي الجرائم الجنائية، وتشديد الرقابة الأمنية في حال الاشتباه بوجود عناصر تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار في مدن ساحل حضرموت .

رافق المدير في نزوله الميداني مساعدي المدير العام لشؤون المالية والموارد البشرية العقيد شوقي كرامة التميمي، ولشؤون الخدمات العقيد مرعي باخلعة، ومساعد المدير قائد القوات الخاصة العقيد إبراهيم العكبري، مدير القيادة والسيطرة العميد حسن باعلوي، مدير إدارة الإمداد والتموين العقيد سالم العوبثاني، وقائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيد الحميري .

IMG 20221127 WA0016 IMG 20221127 WA0011

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى