آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة

كرش – درع الجنوب

 

تفقد رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد العقيد حسين عبدالرحمن مواقع اللواء المرابطة في خطوط الامامية في جبهة كرش حمالة.

 

 

وخلال الزيارة أطلع رئيس العمليات على حالة الاستعداد القتالي على امتداد جبهة حمالة، مشيداً بالروح المعنوية العالية التي يتمتعون بها المقاتلين، ناقلاً لهم تحيات العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد.

 

والتقى العميد حسين عبدالرحمن بقيادة الجبهة وعدد من القادة الميدانيين والضباط والجنود، مثمناً تضحياتهم وأستبسالهم وصمودهم الأسطوري في مواجهة المليشيات الانقلابية ودحرها وتنفيذ المهام والمسؤوليات المنوطة بهم.

 

وتأتي الجولة التفقدية لرئيس عمليات اللواء في ظل إشتباكات عنيفة تشهدها جبهة حمالة كرش بين قوات اللواء الخامس دعم وإسناد من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى، يسطر فيها الابطال ملاحم بطولية دفاعاً عن الأرض والإنسان الجنوبي من عبث وعنجهية مليشيات الشر والظلام .

 

مقاتلين جبهة حمالة عبروا عن شكرهم وتقديرهم على هذه الزيارة التفقدية التي لها أثرها الخاص في نفوس المقاتلين، مؤكدين بأنهم على إستعداد قتالي عالي بعزيمة وثبات سيدفنون كل من يحاول التقدم صوب مواقع القوات المسلحة الجنوبية في بلدة كرش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى