آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال 

نظمت وحدات وسرايا من قوات الحزام الأمني, صباح اليوم البروفات الخاصة للمشاركة في أحتفالية عيد الاستقلال في محافظة أرخبيل سقطرى.

 

جاء ذلك خلال تدريب استعراضي بحضور قائد قوات حزام سقطرى العميد علي عمر كفاين واركان حزام سقطرى العقيد احمد محمد بن لام وركن التدريب العقيد ركن صادق احمد وقادة قوات الحزام الامني محافظة سقطرى.

 

إلى ذلك, أكد العميد كفاين على ضرورة تضافر كافة الجهود لانجاح فعالية عيد الجلاء وتقديم صورة مشرفة لقوات الحزام الأمني في العرض العسكري الذي ستشارك فيه كافة القوات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

وشدّد قائد حزام سقطرى على الانضباط والربط العسكري ورفع الحس الامني واليقظة العالية والصرامة في تنفيذ المهام على أكمل وجه والالتزام بالمظهر العام.

حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال  حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال  حزام سقطرى يستعرض جاهزيته للمشاركة في إحتفالية عيد الإستقلال 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى