آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

الأجهزة الأمنية بالشحر تواصل حملاتها المرورية لضبط المخالفين بنظم وقواعد السير

تواصل شرطة السير والأجهزة الأمنية بمديرية الشحر حملاتها المرورية صباح اليوم الأربعاء 23/نوفمبر لتنظيم حركة السير وضبط المخالفين لنظم وقواعد السير.

وتأتي هذه الحملات بتوجيهات من مدير أمن مديرية الشحر العقيد/ عوض بن عكاس العوبثاني وإشراف الرائد محمد سالم غرامة مدير شرطة السير بالمديرية.

 

وضبطت الأجهزة الأمنية خلال الأيام الماضية أكثر من (20 ) دراجة نارية مخالفة لنظم وقواعد وآداب السير واستهدفت الحملة سائقي الدرّاجات النارية لمن هم دُون السّن القانوني ، و ركوب أكثر من شخصين على متن الدراجة النارية ، وإستخدام القُزوزات( البُرم) لإصدار الأصوات المُزعجة التي تُقلق السكينة العامة واستخدام الدراجات النارية في مواكب الزواجات ( السريات) وظاهرة السباق الاستعراضي في الخطوط الطويلة خصوصاً أمام شبكة الإرسال الإذاعي وخط الشحر الحامي التي كثرت فيها السباقات بين صغار السن .

 

وقد تم ضبط قرابة ( 22 ) دراجة نارية مُخالفة لنظم وقواعد السير و إتخذت بحقهم الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك .

و نشرت الأجهزة الأمنية مؤخراً عدداً من البيانات التحذيرية للمواطنين للبدء بالحملات المرورية الواسعة التي تستهدف المخالفين والمستهترين بنظم وقواعد السير   .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى