آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت

استقبل المدير العام لمديرية الديس الشرقية محمد باخوار، بمعية مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور أحمد الحمر، العيادة الطبية المتنقلة والفريق الإعلامي، التابعان لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، لتوفير الأدوية المجانية، لأرياف مديريات ساحل حضرموت، وتقديمها للأسر المحتاجة في أرياف مديرية الديس الشرقية.

 

حيث نفذا الطاقم الطبي والفريق الإعلامي نزولهما الميداني للعديد من بيوت المواطنين في أرياف المديرية، مقدمين خلال النزول هذا حزمة من الخدمات الطبية المجانية، والمشتملة على إجراء الفحوصات الطبية للمواطنين، وتقديم العلاجات لهم، وكذا رفع مستوى الوعي التام للمواطنين من اجل مكافحة الاوبئة والأمراض، إضافة إلى تقديم المعالجات الفنية للعديد من الحفر والمستنقعات المائية التي تتكاثر فيها الحشرات الناقلة للأمراض.

 

وعبر المدير العام محمد باخوار عن شكره لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، على تسييرهم  للحملة الطبية التي تهدف إلى القضاء على الحميات والأمراض، كحمى الضنك ومرض الضغط،  والسكري، من خلال استهدافهم للأرياف والقرى التي يصعب الوصول إليها بكل يسر وسهولة.

من جانبه القى الدكتور أحمد الحمر كلمة أشاد فيها بتلمّس قيادة المنطقة العسكرية الثانية لمعاناة المواطنين القاطنين في الأرياف النائية، الذين لا تصل  لهم  الخدمات الطبية والرعاية الصحية، مثنياً على توفر العلاج المجاني للآلاف من المرضى الذين لا يستطيعون شراء قوتهم اليومي فضلاً عن الدواء، مبدئاً شكره وتقديره للقائد التميمي، الذي وجه بإستهداف أرياف وقرى مديرية الديس الشرقية ضمن خطة شاملة مستمرة.

 

يذكر أن العيادة الطبية التي تتبناها قيادة المنطقة العسكرية الثانية، ستستمر لتشمل جميع الأرياف والقرى بمديريات ساحل حضرموت..

اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت اللواء التميمي يسير عيادة طبية متكاملة متنقلة إلى أرياف مديريات ساحل حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى