آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

نائب مدير أمن عدن: تطوير المنظومة الأمنية من أبرز أولوياتنا في المرحلة القادمة 

حث نائب مدير أمن العاصمة عدن العميد أبو بكر جبر مدراء اقسام الشرط على أداء مهامهم على أكمل وجه، ورفع مستوى الاداء والعمل الشرطي, مؤكدا على أن قيادة إدارة الأمن حريصة على تذليل كافة الصعوبات التي تواجههم للقيام بمهامهم على أكمل وجه.

 

جاء ذلك خلال لقاء جمع نائب مدير الأمن بمدراء أقسام الشرط في العاصمة عدن, كُرس لمناقشة عدد من المواضيع والوقوف على التحديات وإيجاد الحلول المقترحة التي من شأنها حلحلة الكثير من القضايا.

 

واستمع العميد جبر لجملة من الملاحظات التي قدمها مدراء اقسام الشرطة، مشيدا في ذات الوقت بكل الانجازات الامنية والتقدم الملحوظ في ادائهم الامني.

 

وأكد نائب مدير أمن عدن على ضرورة تجاوز الاشكاليات من خلال تطوير المنظومة الأمنية في العاصمة والذي سيكون أولوية في المرحلة القادمة، مشددا على أهمية تكاتف الجهود من أجل النهوض بالمؤسسة الأمنية في ظل هذه الظروف الصعبة.

 

وقال العميد جبر: “صحيح أننا نعمل بلاميزانية وبلامرتبات، ونتعرض للكثير من المشاكل، لكننا وبفضل وطنية افرادنا نجحنا في التغلب على الارهاب بالأمس واليوم سنواصل مسيرتنا وسنتحدى كل الظروف في سبيل أن نستعيد امجاد عدن، وما تشهده اليوم من أمن واستقرار تحقق بفضل تكاتف الجميع وأصبحت أيضا انموذج يتحذى به في كل المحافظات المحررة”.

 

حضر الاجتماع العميد فيصل مثنى مساعد مدير الأمن لشؤون وعدد من القيادات الأمنية.

نائب مدير أمن عدن: تطوير المنظومة الأمنية من أبرز أولوياتنا في المرحلة القادمة  نائب مدير أمن عدن: تطوير المنظومة الأمنية من أبرز أولوياتنا في المرحلة القادمة  نائب مدير أمن عدن: تطوير المنظومة الأمنية من أبرز أولوياتنا في المرحلة القادمة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى