آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

رئيس النيابة الجزائية المتخصصة يتفقد سير العمل في إدارات شرطة لحج واللواء الخامس ومقر مكافحة الإرهاب بمحافظة لحج

تفقد رئيس النيابة الجزائية المتخصصة القاضي أنيس ناصر عبادي، اليوم، سير العمل في إدارات شرطة محافظة لحج، واللواء الخامس، ومقر مكافحة الإرهاب بمحافظة لحج، بتوجيهات معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى.

 

وخلال الزيارة التفقدية التي استقبله فيها اللواء صالح السيد مدير عام شرطة محافظة لحج، والعميد محمد الفيضي مدير مكافحة الإرهاب بلحج، تم الاتفاق على وضع خطة وآلية عمل بين النيابة الجزائية وأجهزة الأمن بلحج فيما يتعلق بالقضايا التي هي من اختصاص النيابة الجزائية المتخصصة لتسيير العمل والقضايا التي على ذمتها محتجزين وفقاً للقانون، وبتنسيق وإشراف من النيابة في الإجراءات، والاتفاق على تجاوز جميع السلبيات التي كانت تعيق سير العمل في إنجاز وتسليم الملفات مع المتهمين والمضبوطات للنيابة، للتصرف في الأوراق والقضايا وفقاً للقانون.

 

وشكرت قيادتي أمن لحج ومكافحة الإرهاب، جهود ومساعي معالي النائب العام القاضي قاهر مصطفى علي، في ترسيخ إنفاذ القانون والإشراف على تطبيقه.

 

من جانبه شكر القاضي أنيس ناصر علي، جهود الأجهزة الأمنية بمحافظة لحج بقيادة اللواء صالح السيد في ضبط المرتكبين للجرائم وعناصر الإرهاب لتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم وفقاً للقانون، والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة رغم شحة الإمكانيات والتحديات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى