آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

لملس: أمن عدن مرتبط بأمن المحافظات المجاورة ويجب علينا التكاتف من أجل أمن وسلامة المواطنين

 

أكد وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن، الأستاذ أحمد حامد لملس أن أمن العاصمة عدن مرتبطٌ بأمن المحافظات المجاورة، مشددا على أهمية التعاون والتكاتف والعمل الجماعي من أجل حماية وسلامة المواطنين، وذلك خلال ترأسه اليوم الإثنين اجتماعا للجنة الأمنية للعاصمة عدن بديوان عام المحافظة بمديرية المعلا.

وناقش الاجتماع الأوضاع الأمنية في مختلف مديريات العاصمة عدن، وقضايا الرأي العام أبرزها الجريمة المُشينة بحق طفلة التواهي مها مُدهش، مشددا على ضرورة المحاكمة العاجلة للمتهم بارتكاب هذه الجريمة النكراء التي قضّت مضاجع المواطنين.

وتطرق الاجتماع إلى آخر التطورات العسكرية في جبهات المواجهة مع مليشيا الحوثي في المحافظات المجاورة للعاصمة عدن، والتحركات التي قامت بها المليشيات مؤخرا، من خلال تحشيد عناصرها في عدد من المواقع والجبهات، حيث جرى استعراض الأولويات التي يجب القيام بها لمواجهة تلك تحركات والرد على أي اعتداءات قد تُقدم على عليها هذه المليشيا الإرهابية.

وتناول المجتمعون عدداً من القضايا المهمة يجب على الأجهزة الأمنية التركيز عليها والعمل بها، بالإضافة إلى الحلول والمعالجات الهادفة إلى تصحيح مسار العمل وتطويره، بما يضمن رفع كفاءة خدمة المواطنين وحمايتهم وتثبيت الأمن والاستقرار في المدينة.

وشدد الاجتماع على أهمية الدور التكاملي بين النيابة والقضاء والأجهزة الأمنية، إضافة إلى تعزيز وتطوير آليات الاتصال والتواصل والتنسيق فيما يخدم تحقيق العدالة ومحاربة ظاهرة الوساطة والمخالفات المرتكبة التي تؤدي إلى ضياع الحقوق وضعف الأداء.

لملس: أمن عدن مرتبط بأمن المحافظات المجاورة ويجب علينا التكاتف من أجل أمن وسلامة المواطنين لملس: أمن عدن مرتبط بأمن المحافظات المجاورة ويجب علينا التكاتف من أجل أمن وسلامة المواطنين لملس: أمن عدن مرتبط بأمن المحافظات المجاورة ويجب علينا التكاتف من أجل أمن وسلامة المواطنين لملس: أمن عدن مرتبط بأمن المحافظات المجاورة ويجب علينا التكاتف من أجل أمن وسلامة المواطنين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى