آخر الأخبار

مدير أمن العاصمة عدن يتفقد سجن المنصورة المركزي ويشيد بجهود قيادته

درع الجنوب| العاصمة عدن

تفقد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي, اليوم الاحد السجن المركزي في مديرية المنصورة حيث اطلع على سير العمل فيه ومستوى الخدمات المقدمة.

 

وطاف مدير أمن العاصمة عدن مطهر الشعيبي بمعية مدير مدير سجن المركزي القائد نقيب اليهري والقاضي ناصر مدهش وكيل نيابة البحث والسجون باقسام السجن المختلفة ومستوى الخدمات المقدمة للنزلاء المساجين, كما أطلع على عمل غرف المختبر المختص بالمساجين والسجينات وآليات عملها وكيفية التعامل معهم.

 

وأستمع مدير أمن العاصمة عدن من قيادات وعاملين السجن المركزي إلى شرحا مفصلا عن الأوضاع العامة في السجن على كافة المستويات ومستوى اعمال الترميم وإصلاحات مبنى السجن التي يتم تنفيذها.

 

كما استمع اللواء الشعيبي لعدد من النزلاء والمساجين حول ما يتلقوه من رعاية وما ينقصهم من بعض الاحتياجات الضرورية, مؤكداً لهم بأن إدراة السجن تعمل باخلاص كبير على القيام بواجبها وفقا للامكانات المتاحة.

 

وثمّن مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي بجهود مدير السجن نقيب اليهري والعاملين في السجن الذين يقدموا كل ما يلزم بكل مسؤولية واتقان اتجاه أوضاع  السجن والنزلاء من المساجين.

 

شارك في الزيارة العقيد جمال ديان مدير شرطة المرور وعدد من ضباط وصف ضباط أمن العاصمة عدن.

IMG 20221120 WA0034 IMG 20221120 WA0037 IMG 20221120 WA0036

تابعونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى