آخر الأخبار
   

الرئيس الزُبيدي يُعزي في وفاة الخبير الاقتصادي الدكتور محمد عبدالله باشراحيل

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة في وفاة الخبير الاقتصادي المناضل الدكتور محمد عبدالله باشراحيل، الذي انتقل إلى جوار ربه في مسقط رأسه بمدينة الشحر بمحافظة حضرموت، اليوم الأحد، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

 

وعبر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد هشام، وأحمد، وعبدالرزاق، وعبدالله، وإخوانه، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

 

وعدد الرئيس الزُبيدي في البرقية الإسهامات المشهود للفقيد في قطاعي الاقتصاد والتخطيط في دولة الجنوب قبل العام 1990م، وماقدمه من رؤى وأفكار واستشارات وأبحاث مكّنته من الارتقاء إلى أعلى المناصب أهمها كبير الخبراء في اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا التابعة للأمم المتحدة، هذا فضلا عن مواقفه الوطنية المُشرفة، ومقالاته الشجاعة على صفحات صحيفة الأيام الغراء في مواجهة صلف وغطرسة الاحتلال اليمني دعما للثورة الجنوبية التحررية.

 

وأكد الرئيس القائد أن الجنوب خسر برحيل الخبير محمد عبدالله باشراحيل واحدا من أبرز الكفاءات والكوادر الذين يعوّل عليهم لبناء مؤسساته ونهضة اقتصاده في إطار دولته المنشودة.

 

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى