آخر الأخبار
   

اختتام الدوري التنشيطي الرياضي لكرة القدم بين وحدات لواء الشرطة العسكرية بالمكلا

برعاية قائد لواء الشرطة العسكرية العميد سالم احمد باسلوم وضمن خطة اللواء للعام التدريبي الجاري ٢٠٢٢م لرفع الجاهزية لمنتسبي اللواء أختتم عصر اليوم الدوري التنشيطي الرياضي الداخلي لكرة القدم بين وحدات اللواء لخلق روح التنافس الشريف بين الوحدات والرفع من اللياقة البدنيه للأفراد.

 

وأختتمت مباريات الدوري بلقاء فريق الكتيبة الأولى مع فريق الكتيبة الثانية, حيث تغلب فريق الكتيبة الثانية على على فريق الكتيبة الأولى بضربات الترجيح بعد التعادل السلبي، في النهائي الذي جمع بينهم عصر اليوم السبت الموافق19/11/2022 ،شهدت المباراة تبادل للهجمات وندية بين الجانبين وإهدار جملة من الفرصة بعد تألق حراس الفريقين والتي كانت ستزيد حلاوة المباراة لو استغلت بالشكل المطلوب، وشهدت المباراة تميزاً بين الفريقين وتبادل للهجمات على المرمى الا إن حراس الفريقين كانوا لهم بالمرصاد،، وأعلن الحكم صافرت النهاية بالتعادل السلبي صفراً لكل الفريقين. مشيراً الى ركلات الترجيح لأن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين وكان الحظ حليفاً للكتيبة الثانية وانتهت بفوز الكتيبة الثانية على الكتيبة الأولى 5/4 .

 

وفي الختام كرم كلاً من قائد اللواء العميد سالم أحمد باسلوم وأركان اللواء العقيد غالب حسين المرفدي ،الفريق الفائز بالمركز الأول وبطل الدوري التنشيطي باللواء الكتيبة الثانية.

وتم تكريم الكتيبة الأولى الحاصلة على المركز الثاني وصيفاً..

حضر المباراة ملازم أول سليمان زيد باقروان ركن التوجيه المعنوي في اللواء وعدد من ضباط وصف ضباط وافراد اللواء ..

اختتام الدوري التنشيطي الرياضي لكرة القدم بين وحدات لواء الشرطة العسكرية بالمكلا اختتام الدوري التنشيطي الرياضي لكرة القدم بين وحدات لواء الشرطة العسكرية بالمكلا اختتام الدوري التنشيطي الرياضي لكرة القدم بين وحدات لواء الشرطة العسكرية بالمكلا اختتام الدوري التنشيطي الرياضي لكرة القدم بين وحدات لواء الشرطة العسكرية بالمكلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى