آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

أمن العاصمة عدن يقبض على متهم بسرقة محل هواتف نقالة في المنصورة

 

قبضت شرطة المنصورة، اليوم، على شخص متهم بسرقة محل هواتف نقالة في شارع القصر بمديرية المنصورة بالعاصمة عدن.

وقال قائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح مسهر : “إن مالك أحد محلات بيع وشراء الجوالات قدم بلاغ عن تعرضه لسرقة عدد من الجوالات واجهزة بث الانترنت واكسسوارات الهواتف من محله في شارع القصر بمديرية المنصورة”.

وأشار قائد الشرطة إلى أنه فور استلام البلاغ قاموا بعمل تحريات واسعة وتعميم البلاغ على كافة قوات الأمن ومحلات الهواتف حيث تمكنوا من خلال القبض على زوجة المتهم وهي تعرض جزء من المسروقات للبيع في أحد المحال الاخرى.

مضيفا أنه خلال التحقيق مع المرأة اعترفت بأن زوجها من أعطاها الهواتف ليتم القبض عليه ويعترف بدروه على ارتكاب جريمة السرقة واعاد جزء من المسروقات فيما باع جزء منها حيث تجري أجهزة الأمن تحقيقات لاعادة باقي المسروقات التي تقدر قيمتها بأكثر من خمسة ملايين ريال.

وأكد العقيد مسهر على فتح محضر بالواقعة مع المتهمين وسوف يتم تحويلهم عند استكمال كافة الإجراءات القانونية الى الجهات المعنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى