آخر الأخبار
وستبقى شامخا في وجه الغزاة يا وهج الهبة الحضرمية والثورة الجنوبية الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تدين التهديدات التي تلقاها صبيح وتحمل العسكرية الأولى أي خطر يهدد حيا... أمن العاصمة عدن يلقي القبض على قاتل الشاب أحمد مانع القوات المسلحة الجنوبية تنّعي استشهاد الرائد الجبواني وعدد من الأبطال خلال العمليات الإرهابية بشبوة خلاصات مهمة من دروس نوفمبر الاغر... حوار خاص مع الباحث العسكري والسياسي الاستراتيجي العميد الركن ثاب... مركز دراسات امريكي: القوات المسلحة الجنوبية لعبت دور محوري في مكافحة الإرهاب في الذكرى الـ55 لعيد الإستقلال .. القوات المسلحة الجنوبية أدوار كبيرة.. وتاريخ حافل بالتضحية والفداء اللواء شلال علي شائع يُعزي العميد أحمد مطهر علي وجميع إخوانه بوفاة والدتهم الشرفي : هجمات مليشيا الحوثي استهدفت المنشآت الاقتصادية في الجنوب وهددت الملاحة البحرية الدولية رئيس عمليات اللواء الخامس دعم وإسناد يتفقد المقاتلين في جبهة كرش حمالة
   

أمن غيل باوزير يكشف أربع قضايا سرقة بحوادث مختلفة

واصلت إدارة أمن مديرية غيل باوزير  جهودها على مستوى المديرية في أسبوع، من خلال الحملات الأمنية المكثفة، والكشف عن قضايا سرقة وقعت في مناطق مختلفة من المديرية بإشراف مباشر من مدير أمن وشرطة مديرية غيل باوزير الرائد عهدي عبدالله النموري.

 

حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المدعو (ع.ع.ب) البالغ من العمر 30 عاماً المتهم بسرقة أعواد خشب من منزل مواطن قدرت تكلفتها بـ 500 ألف ريال يمني، بعد البحث والتحري ضبطت الاعواد في عدد من المحلات والتحرز على المضبوطات.

 

كما تمكنت الأجهزة الأمنية في السرقة الثانية من القبض على المدعو (م.م.ش) البالغ من العمر 32 عاماً المتهم بسرقة 8 أكياس أسمنت تستخدم لبناء مسجد، وبعد البحث والتحري قبض على المتهم وخلال التحقيق اعترف بارتكابه للسرقة.

 

ومن خلال البحث والتحري في السرقة الثالثة تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المدعو (م.أ.ب) البالغ من العمر 38 عاماً متهم بسرقة 4 جوالين ديزل، بمساندة المواطنين للأجهزة الأمنية واثناء التحقيق مع المتهم واعترف بالسرقة.

 

وحققت الأجهزة الأمنية بعد البحث والتحري في واقعة سرقة الرابعة من القبض على شخصين يلبغ أحدهم من العمر 26 عاماً والآخر يبلغ من العمر 25 عاماً ، متهمين بسرقة مكينة خياطة وبيعها في إحدى المحلات النسائية، بعد البحث والتحري قبض على المتهمين وخلال التحقيق اعترفو بارتكابهم للسرقة .

 

ووجه الرائد عهدي النموري، بحجز المتهمين في السجن، واستكمال ملفات القضايا لتحويلها إلى النيابة العامة لينالوا المتهمين جزاءهم العادل.

 

َوشكر الرائد النموري دور المواطنين وتعاونهم مع الأجهزة الأمنية بالمديرية، ودعم واهتمام ومتابعة القيادة الأمنية بالمحافظة متمثلة بمدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت العميد مطيع سعيد المنهالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى